رئيس التحرير أحمد متولي
 متى تبدأ عروض يوم التأسيس ومتى تنتهي؟

متى تبدأ عروض يوم التأسيس ومتى تنتهي؟

متى تبدأ عروض يوم التأسيس ومتى تنتهي سؤال يتردد بين العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية، كي يتمكنوا من الاستفادة بالتخفيضات المختلفة التي تشمل جميع المنتجات والسلع الغذائية وغيرها.

تحتفل المللكة العربية السعودية بعيدها القومي بطرق مختلفة، حيث تأتي عروض يوم التأسيس السعودي على رأس القائمة، وخاصة لانتظار المواطنين لها.

​​​​​​​​​​​​​​

بداية عروض يوم التأسيس السعودي

هناك العديد من المحال الكبرى التي بدأت عروض يوم التأسيس بالفعل منها كارفور، حيث خصص عدد هائل من السلع الغذائية والأجهزة الكهربائية وغيرها.

حرصت جميع المتاجر المختلفة والمحال الكبرى على تقديم العروض لمواطني المملكة العربية السعودية لاستقطاب أكبر عدد من المشترين واستغلال تلك الفرصة.

وانطلقت عروض يوم التأسيس منذ أيام وجيزة في العديد من المتاجر والشركات المختلفة، إلا أن هناك من ينتظر الاحتفال واطلاق العروض والخصومات المختلفة يوم 22 فبراير الجاري.

متى تنتهي عروض يوم التأسيس؟

يفضل عدد من المشترين الابتعاد عن الزحام والتكدس الذي تظل عليه المحال المختلفة في الفترة الأولى من بدء عروض يوم التأسيس، لذا يحاول العديد منهم معرفة التعرف على آخر موعد للخصومات.

ويعتبر آخر موعد لخصومات يوم التأسيس السعودي يوم 28 من شهر فبراير، أي أن العروض تمتد حتى نهاية الشهر الجاري، حتى يسهل على جميع المواطنين اقتناء كل ما يحتاجون إليه وإستغلال تلك الفرصة والحصول على الخصومات المذهلة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.