رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة منتخب مصر ونيجيريا للشباب اليوم الأربعاء 22 فبراير

موعد مباراة منتخب مصر ونيجيريا للشباب اليوم الأربعاء 22 فبراير

يخوض شباب الفراعنة اليوم الأربعاء 22 فبراير ثاني جولاتهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 للشباب، فيما يرغب العديد من المهتمين بمتابعة فعاليات البطولة التعرف على موعد مباراة منتخب مصر ونيجيريا للشباب اليوم الأربعاء 22 فبراير 2023.

 وانطلقت بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب الأحد 19 فبراير وتستمر حتى يوم 11 مارس، وذلك في ضيافة مصرية بمشاركة 12 منتخب مقسمين على ثلاث مجموعات، ويتأهل أولى منتخبين عن كل مجموعة فيما يتأهل الفريقين الأفضل في المجموعات من الحاصلين على المركز الثالث.

 وبدأ منتخب مصر للشباب في مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، بمواجهة منتخب موزمبيق يوم الأحد 19 فبراير على أرض ملعب ستاد القاهرة الدولي، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويتواجد منتخب مصر للشباب في المجموعة الأولى بجانب منتخبات كل من نيجيريا والسنغال وموزمبيق، وهي تعتبر أقوى مجموعات البطولة.

 ويتصدر منتخب السنغال مجموعة مصر برصيد 3 نقاط حصدها من الفوز على منتخب نيجيريا بهدف نظيف في الجولة الأولى من البطولة، بينما يحل منتخب مصر في المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة من التعادل مع موزمبيق صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، بينم يأتي منتخب نيجيريا في المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

موعد مباراة منتخب مصر للشباب اليوم  

يحين موعد مباراة منتخب مصر ونيجيريا للشباب اليوم الأربعاء 22 فبراير، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويعول لاعبو المنتخب على مباراة اليوم لحصد النقاط الثلاثة الأولى لهم واعتلاء صدارة المجموعة لتحسين اوضاعهم في الترتيب.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية