رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط تسجيل بيانات المقبولين بمسابقة 30 ألف معلم بالغربية

رابط تسجيل بيانات المقبولين بمسابقة 30 ألف معلم بالغربية

أهابت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الغربية المجتازين لمسابقة معلم مساعد في تخصصي معلم فصل ومعلم رياض أطفال بالتعاقد، والمعلن أسمائهم في الكشوف التي نشرت على صفحة المديرية، سرعة تسجيل البيانات المطلوبة على الرابط المتاح لاستكما باقي إجراءات المسابقة.

وأوضحت المديرية أن هذه الخطوة تضمن حق المقبولين في التعاقد، على أن يتم من خلالها تحديد مواعيد التدريب لتسليم الوظائف، علما بأنه سيتم إغلاق الرابط يوم الإثنين 27 فبراير.

لينك تسجيل بيانات مسابقة التربية والتعليم محافظة الغربية

يكون التسجيل من خلال الدخول على الرابط من هنا، ثم اختيار عام الميلاد للمدرس والضغط على زر التالي.

تظهر قائمة بأسماء المعلمين المقبولين الذين يوافق تاريخ ميلادهم العام الذي تم اختياره، ويتعين على المعلم الضغط على اسمه ثم تخطي الصفحة.

الصفحة التالية خاصة بالبيانات الشخصية والمؤهلات، وفيها يكتب الطالب باللغة الإنجليزية الرقم القومي وتاريخ الميلاد والنوع، ورقم المحمول على أن يكون نفس الرقم الذي تم تسجيله على موقع التنظيم والإدارة.

ويكتب المعلم بعد ذك العنوان من واقع البطاقة الشخصية، والإدارة التابع لها العنوان، والمؤهل الأصلي، وسنة التخرج، والتخصص، والتقدير، والنسبة لمؤية للمؤهل الأصلي، والمؤهل الأعلى، وسنة الحصول على المؤهل الأعلى، والوظيفة المتقدم لها، علما بأنه في حالة معلم رياض أطفال فإن الإدارات المتاحة فقط هي زفتى وكفر الزيات وبسيون.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011