رئيس التحرير أحمد متولي
 نهاية مسلسل أزمة منتصف العمر غير متوقعة.. تفاصيل الحلقة الأخيرة

نهاية مسلسل أزمة منتصف العمر غير متوقعة.. تفاصيل الحلقة الأخيرة

لاقت نهاية مسلسل أزمة منتصف العمر اهتمام كبير من قبل الجمهور، بسبب أحداث المسلسل النارية منذ الحلقة الأولى، حيث يعتبر من الأعمال الدرامية التي أثارت جدلًا واسعًا خلال الفترة الأخيرة.

تضمنت الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر أحداث صادمة وغير متوقعة، والتي تم عرضها على منصة شاهد الإلكترونية.

​​​​​​​​​​​​​​

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأخيرة

استهلت مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الـ 15 بمفاجأة عمر الذي يجسد شخصيته كريم فهمي ألا وهي وفاة سلمى زوجته السابقة التي تجسد شخصيتها هند عبدالحليم.

تذهب فيروز إلى زوجها عزت في السجن لتطلب منه الطلاق إلا أنه يرفض، فتبلغه بأن الذي قتل ابنته مريم ليس زياد ابن اخته لتتركه في حيرة وغضب عارم دون إخباره بالقاتل الحقيقي.

نهاية مسلسل أزمة منتصف العمر

تدعو فيروز همر إلى المنزل وتعد له الطعام ليتحدثوا عن وفاة مريم، ليبلغها عمر بأنه كان يحبها أثناء تناوله الطعام ليتوفى، وبعدها توفت فيروز بجانبه لتنتهي أحداث المسلسل بذلك الشكل.

أشار العديد من الجماهير، إلى أن نهاية المسلسل تشبه المشهد الأخير من فيلم موعد عن العشاء للمخرج الراحل محمد خان، عندما استدعت سعاد حسني حسين فهمي للعشاء ووضعت له سما في الطعام.

شارك في بطولة المسلسل بجوار كريم فهمي عدد كبير من النجوم اللامعة، على رأسهم الفنانة ريهام عبدالغفور، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، رنا رئيس، هند عبدالحليم، عمر السعيد، وغيرهما العديد من النجوم.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.