رئيس التحرير أحمد متولي
 تطورات سرقة مكتب بريد دمياط الجديدة.. الفاعل «مفاجأة»

تطورات سرقة مكتب بريد دمياط الجديدة.. الفاعل «مفاجأة»

شهدت واقعة سرقة مكتب بريد دمياط الجديدة عدة تطورات بعد توصل الجهات الأمنية إلى هوية مرتكب الواقعة، والذي تبين أنه على صلة قرابة بمدير الفرع وأنه استغل قرابته في التعرف على تحركات الأخير لتسهيل ارتكاب الجريمة.   

سرقة مكتب بريد دمياط

كانت مكتب بريد دمياط الجديدة شهد واقعة سرقة بالإكراه بعد دخول عدد من اللصوص الذين شكلوا تشكيل عصابي بينهم سيدة، وقام بالاعتداء على موظفين الفرع وفرد الأمن من أجل إتمام عملية السرقة والفرار بالأموال المسروقة.

واقعة مكتب بريد دمياط

وفور الحادث انتقل مدير أمن دمياط، اللواء حسام توفيق، برفقة عدد من القيادات الأمنية إلى موقع الحادث، وتم تشكيل فريق بحث جنائي لعمل التحريات اللازمة حول الواقعة واستجواب شهود العيان وكذلك تتبع خط سير مرتكبي الواقعة  وتفريغ الكاميرات في محيط الحادث داخل وخارج مكتب البريد والبماني الحكومي المجاورة.

سرقة مكتب بريد دمياط الجديدة

وفي أقل من توصلت الجهات الأمنية إلى هوية عناصر التشكيل العصابي من مرتكبي الحادث، وكذلك التوصل إلى السلاح الذي استخدمه الجناة في ارتكاب الواقعة، كما نجحت جهات الأمن في استعادة المبلغ المالي المستولى عليه بالكامل.

 وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى أن مرتكبي الواقعة عبارة عن تشكيل عصابي يتزعمه شقيق زوجة مدير فرع مكتب البريد دمياط، واعترف خلال التحقيقات أنه استغل علاقته بمدير الفرع للتعرف على حركة المبالغ المالي بدون علم مدير الفرع، واستعان بآخرين في ارتكاب الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث وتولت النيابة العامة التحقيق في الحادث.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية