موعد امتحانات الشهر ابتدائي وإعدادي وثانوي بالجيزة فبراير ومارس 2023

موعد امتحانات الشهر ابتدائي وإعدادي وثانوي بالجيزة فبراير ومارس 2023

كشفت إدارة شئون الطلبة والامتحانات في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة عن موعد امتحانات الشهر ابتدائي وإعدادي وثانوي بالجيزة فبراير ومارس 2023.

وأصدرت مديرية التربية والتعليم كتابة دوري وجهته إلى الإدارات التعليمية التابعة لها في مختلفة مناطق المحافظة، توضح فيه كافة التعليمات بشأن تنظيم عملية عقد امتحانات الشهر للمراحل التعليمية الثلاثة الابتدائية والإعدادية والثانوية.

 ونصت تعليمات مديرية التربية والتعليم في الجيزة أن امتحانات الشهر لطلاب مدارس المحافظة الابتدائية والإعدادية والثانوية، ستكون في الفترة السابقة للاختبار، على أن تكون هذه الاختبارات خلال جزء من الحصة.

وقالت المديرية إن امتحان الشهر لطلاب صفوف النقل في المراحل التعليمية الثلاث، سيكون على مستوى المدرسة، مشددة على أن يكون امتحان الشهر في مستوى الطالب المتوسط، مع ضرورة تفادي وجود أي أخطاء في الامتحانات.

كما وجهت المديرية بأن يكون الاختبار على مستوى المدرسة على أن تكون اختبارات قصيرة تحقق الهدف التربوي منها، منوهة بأن يكون الاختبار في مستوى الطالب المتوسط ولا يوجد بها أسئلة تعجيزية أو معقدة أو تحمل معنيين، والحرص الشديد على تفادي أي أخطاء.

ولفتت المديرية إلى أنه بالنسبة لامتحانات الشهر على مستوى طلال الصفين الأول والثاني الثانوي، فقد تقرر أن تجري الامتحانات للطلاب بشكل ورقي وليس إلكتروني.

موعد امتحانات الشهر ابتدائي وإعدادي وثانوي بالجيزة فبراير 2023

وأوضحت المديرية أن موعد امتحانات الشهر ابتدائي وإعدادي وثانوي بالجيزة فبراير 2023 سيكون خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 5 مارس.

موعد امتحانات الشهر ابتدائي وإعدادي وثانوي بالجيزة مارس 2023

كما يتمثل موعد امتحانات الشهر ابتدائي وإعدادي وثانوي بالجيزة مارس 2023، ابتداءً من يوم الأحد الموافق 2 أبريل.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية