رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث الطريق الدائري اليوم منذ ساعتين.. تصادم 3 سيارات في اتجاه المنيب

حادث الطريق الدائري اليوم منذ ساعتين.. تصادم 3 سيارات في اتجاه المنيب

شهدت الساعات الأولى من صباح الاثنين 27 فبراير وقوع حادث الطريق الدائري اليوم منذ ساعتين، حيث تسبب الحادث في حدوث إصابات بعد عدد من الأشخاص بالإضافة إلى الأضرار المادية في السيارات التي تعرضت للحادث.

حادث الدائري اليوم

وتعود بداية الحادث إلى ساعات مبكرة من صباح يوم الاثنين بسبب وقوع تصادم مروري بين ثلاث سيارات من نوع «سيارة ملاكي - سيارة نقل –سيارة أتوبيس لنقل الركاب»، مما أسفر عن تلفيات في السيارات بالإضافة إلى وقوع الإصابات. 

حادث المنيب اليوم

وبالنسبة لموقع حادث المنيب اليوم فهو قد وقع على الطريق الدائري في الاتجاه القادم من منطقة المريوطية في محافظة الجيزة والمتجه إلى منطقة المنيب، الأمر الذي تسبب في وقوع كثافات مرورية على هذه المنطقة التي تشهد تواجد العديد من السيارات المتجه من وإلى المنيب – المريوطية.

حادث الطريق الدائري منذ ساعتين

ونتج عن الحادث إصابة شخصين بسبب الاصطدام القوي الذي وقع بين السيارات الثلاث، بجانب وجود أثار للحادث الذي يوجد في نطاق محافظة الجيزة، وهرعت قوات الدفاع المدني وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لتقديم الإسعافات الأولية والرعاية الطبية للمصابين جراء الحادث.

كما عمل رجال الدفاع المدني على رفع أثار الحادث وتجنيبها عن الطريق لتخفيف الكثافات المرورية التي نتجت عن صعوبة مرور السيارات، كما تم تحرير محضر بالواقعة لإجراء التحريات والكشف عن أسباب الحادث.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية