حفلة ذا بيست الساعة كام اليوم الاثنين 27 فبراير 2023

حفلة ذا بيست الساعة كام اليوم الاثنين 27 فبراير 2023

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم موعد حفلة ذا بيست الساعة كام اليوم الاثنين 27 فبراير 2023، وذلك من أجل التعرف على اللاعب الأفضل في العالم خلال العام الماضي 2022 بحسب تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

جائزة ذا بيست

وتعتبر جائزة ذا بيست أو اللاعب الأفضل على مستوى العالم واحد من الجوائز التي يقدمها الاتحاد العالمي لكرة القدم الفيفا بشكل سنوي، حيث فاز بالجائزة في نسختها الماضية اللاعب البولندي والمحترف في صفوف فريق برشلونة الإسباني، روبرت ليفاندوفسكي، على مستوى الرجال، وفي النساء فازت اللاعبة، أليكسيا بوتياس.

حفلة ذا بيست

 وتُمنح جائزة ذا بيست للاعب الأفضل على مستوى العالم بصرف النظر عن نوعية البطولة التي يلعب فيها أو جنسية اللاعب أو الدولة التي يلعب فيها، ويتم تقييم اللاعبين عن الفترة من 8 أغسطس وحتى 18 ديسمبر 2022، بما في ذلك منافسات كأس العالم 2023 والتي فازت بها الأرجنتين تحت قيادة لاعب باريس سان جيرمان الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

حفلة the best

 وتقام حفلة ذات بيست هذا العام بخلاف موعدها التقليدي في شهري ديسمبر أو يناير من كل عام ميلادي، ويرجع السبب في ذلك إلى تغيير موعد بطولة كأس العالم لكرة القدم 2023 والتي أُقيمت في قطر بنسختها الأخيرة.

حفلة ذا بيست الساعة كام اليوم؟

تقام حفلة ذا بيست في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الاثنين 27 فبراير 2023 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية