رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لحفل ذا بيست اليوم على النايلسات.. مجانية ومفتوحة

القنوات الناقلة لحفل ذا بيست اليوم على النايلسات.. مجانية ومفتوحة

يشهد محبو ومتابعو رياضة كرة القدم حول العالم على الهواء مباشرة وقائع الإعلان عن اسم اللاعب الأفضل على مستوى العالم، ويرغب العديد منهم في التعرف على القنوات الناقلة لحفل ذا بيست اليوم على النايلسات وخاصة المجانية والمفتوحة.

حفل ذا بيست متى اليوم؟

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا موعد انطلاق فعاليات حفل ذا بيست، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الاثنين 27 فبراير 2023 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لحفل ذا بيست اليوم

يمكن للراغبين في متابعة وقائع حفل ذا بيست مساء اليوم الاثنين في مشاهدته عبر قناة فيفا بلس التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا على موقع التواصل الاجتماعي للمقاطع المصورة يوتيوب عبر الرابط التالي بالضغط هنا.

كما تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية حق بث حفل ذا بيست اليوم الاثنين، حيث يتم إذاعة وقائع الحفل على الهواء مباشرة على شاشة قناة بي إن سبورت الإخبار على التردد التالي «12054»، وعلى معدل الترميز التالي «27500»، وبمعامل استقطاب «عمودي»، وبمعامل تصحيح الخطأ « 2/3».

ويشار إلى أن جائزة ذا بيست تُمنح للاعب الأفضل على مستوى العالم بصرف النظر عن نوعية البطولة التي يلعب فيها أو جنسية اللاعب أو الدولة التي يلعب فيها

مع العلم أن عملية تقييم اللاعبين تتم عن عن الفترة من 8 أغسطس وحتى 18 ديسمبر 2022، بما في ذلك منافسات كأس العالم 2023 والتي فازت بها الأرجنتين تحت قيادة لاعب باريس سان جيرمان الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية