رئيس التحرير أحمد متولي
 أحرقها وأخفى جثتها.. الإعدام شنقا لقاتل سيدة كفر الشيخ برفقة شقيقته

أحرقها وأخفى جثتها.. الإعدام شنقا لقاتل سيدة كفر الشيخ برفقة شقيقته

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم الإثنين، إحالة أوراق مزارع قتل سيدة إلى فضيلة المفتي، لأخذ رأيه حول تنفيذ عقوبة الإعدام.

مزارع يقتل سيدة ويحرق جثتها

ترجع أحداث القضية الشهيرة في كفر الشيخ، إلى العام المضي، حين اشتراك المزارع مع شقيقته لقتل سيدة تدعى علياء صلاح، ولم يكتفيا بقتلها بل أحرقا الجثة.

وتم تسجيل القضية برقم 14681 لسنة 2022 جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 1375 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

الحكم على مزارع كفر الشيخ

وصدر قرار المحكمة، برئاسة المستشار حسام محمد صالح، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، وحمدي عبد التواب معوض، وسكرتارية محمد خليفة.

وحددت المحكمة، جلسة النطق على المتهمة الثانية في القضية وهي شقيقة المزارع في نفس يوم النطق الحكم على شقيقها المقرر في مايو القادم.

​​​​​​​​​​​​​​

قضية حرق جثة سيدة في كفر الشيخ

وقعت الجريمة يوم 30 يناير من العام الماضي 2022، حيث قتل المتهم المجني عليها «علياء عبدالغني السيد» بسلاح أبيض، إثر توجيه طعنتين لها الأولى بكتفها والثانية بعنقها، نتيجة خلافات بينهما، وظهر أن المتهم الأول سرق كلا من الهاتف والمصوغات الذهبية عقب الجريمة.

وكشفت أوراق القضية ظهور المتهمة الثانية شقيقة المتهم الأول في القضية بإخفاء جثمان المجني عليها بعد قتلها دون إخبار أحد، وأيضًا نقل الجثة إلى مزرعة بمنطقة النوبارية في محافظة البحيرة، وأحرقو الجثمان لإخفاء معالمها، وتم دفنها في أحد المزارع  بمراكز البحيرة.

وقررت هيئة المحكمة في جلستها الشهر الماضي أن حجز القضية للحكم، وحددت جلسة  الإثنين 24 فبراير للحكم في القضية مع التصريح بتقديم مذكرات نهائية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011