رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان موعد انطلاق مباريات البطولة العربية 2023 وأولى الفرق المشاركة رسميا

إعلان موعد انطلاق مباريات البطولة العربية 2023 وأولى الفرق المشاركة رسميا

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، موعد انطلاق منافسات نسخة العام 2023 من البطولة العربية للأندية، التي تعود خلال أيام بعد انقطاع دام لسنوات.

وكان الاتحاد العربي أعلن إقامة نسخة 2023 من البطولة العربية في السعودية بمشاركة 37 ناد عربي، مع جوائز مالية تقدر بـ10 ملايين دولار أمريكي، وهو ما يتخطى مجموع الجوائز التي تحصل عليه الفرق العربية في حالة الفوز بالبطولات القارية.

وكشف الاتحاد العربي أن البطولة العربية ستقام على مرحلتين، الأولى تعرف باسم التصفيات التأهيلية، قبل خوض النهائيات على الملاعب السعودية، في موعد يحدد لاحقا.

​​​​​​​

موعد مباريات البطولة العربية 2023 الدور التمهيدي

وكشف الاتحاد عن مشاركة 4 فرق في تصفيات الدور التمهيدي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

ونشر الاتحاد العربي عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» ما يفيد مشاركة أندية فولكان من جزر القمر وأرتا سولار الجيبوتي وفحمان اليمني وهورسيد الصومالي في تصفيات الدور التمهيدي.

وستقام تصفيات الدور التمهيدي من يوم 2 إلى 5 مارس المقبل على الملعب الرديف الرئيسي بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم أعلن إطلاق اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على النسخة المقبلة في البطولة العربية 2023، بعد أن حملت أكثر من اسم، منها كأس زايد وكأس محمد السادس.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011