سجن سامر المدني مطرب المهرجانات 3 سنوات بتهم الخطف وهتك العرض

سجن سامر المدني مطرب المهرجانات 3 سنوات بتهم الخطف وهتك العرض

أصدرت محكمة جنايات جنوب الجيزة، يوم الثلاثاء 28 فبراير 2023، حكماً بالسجن 3 سنوات على سامر المدني مطرب المهرجانات واثنين آخرين، في تهمة الخطف وهتك العرض والضرب وحيازة سلاح أبيض وعصا خشبية «شومة».

حادثة سامر المدني

وتعود بداية القضية إلى إلقاء قوات الأمن على سامر المدني، بعد تحرير محضر في حقه من جانب سيدة، وجهته فيها اتهامات له ولوالده بالتعدي بالضرب على شقيقها، كما قاما باحتجازه وممارسة أعمال التعذيب في حقه وتجريد ملابسه، وجاء ذلك انتقاماً منها لوجود خلافات بينها وبين والد سامر المدني.

سجن سامر المدني

 وقالت المجني عليها في أقوالها بمحضر الشرطة أنها سبق لها الزواج من والد سامر المدني، ولكنه الأخير أخفى على زوجته الأولى وهي أم سامر، ولكن بعد فترة تم انكشاف الأمر وعلمت زوجته الأولى بالأمر.

حبس سامر المدني

وأضافت أن والد سامر المدني شك بها ليقوم بعد ذلك بخطف شقيقها بمعاونة سامر نجله، واحتجزاه في مكان واعتديا عليه بالضرب والسحل وجرداه من ملابسه، وقاما كذلك بتصويره عارياً ونشر المقطع المصور على نطاق العائلة.

وترتب على ذلك إلقاء القبض على مطرب المهرجانات سامر المدني ووالده، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت الجهات المختصة التحقيق في الواقعة.

قضية سامر المدني

وتم إحالة القضية برقم 19123 لسنة 2022، جنايات الطالبية، والمُقيدة برقم 3489 لسنة 2022، كُلي جنوب الجيزة بتهمة خطف وهتك عرض وضرب وحيازة سلاح أبيض وشومة.

ووُجهت الاتهامات إلى 3 متهمين كان من بينهم سامر عمرو محمد 17 سمة، وشهرته سامر المدني، والذي يعمل كمغني مهرجانات على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية