رئيس التحرير أحمد متولي
 زفة مدير مدرسة من طلابه في كفر الشيخ بعد خروجه للمعاش (صور)

زفة مدير مدرسة من طلابه في كفر الشيخ بعد خروجه للمعاش (صور)

في لافتة مميزة وفريدة من نوعها قرر طلاب وأهالي قرية القواسم التابعة لمحافظة كفر الشيخ، إقامة زفة لمدير مدرستهم بعد خروجه للمعاش لرد الجميل.

شهدت القرية التابعة لمركز سيدي سالم، زفة لمدير مدرسة القواسم للتعليم الأساسي، الذي يدعى معوض عباس لتكريمه على طول الفترة التي تولى خلالها مهام المدرسة.

​​​​​​​

زفة مدير مدرسة القواسم

تبدو للوهلة الأولى وكأنها زفة لعريس، أو احتفال بمرشح ضخم مع دخول المدير بسيارته المكشوفة بين حواري القرية، والتصفيق الحار والزغاريد التي خرجت من بيوت أولياء الأمور في مشهد مهيب.

أظهرت الصور التي تم التقاطها في حواري القرية استقلال مدير المدرسة سيارة مكشوفة وإلقاء التحية على طلابه الصغار وأولياء الأمور بسعادة غامرة.

وحرص جميع المعلمين على مشاركة الطلاب تلك الاحتفالية المميزة كنوع من أنواع رد الجميل، حيث أخذت تلك الزفة تطوف أزقة القرية، رافعين لافتات شكر لمدير المدرسة.

جاءت تلك الزفة التي خطفت الأضواء لتقديم الشكر لمدير المدرسة على مشواره التدريسي أولًا والإداري على مدار الأعوام الماضية التي أفناها في خدمة المدرسة وطلابها.

غمرت السعادة مدير مدرسة القواسم معوض عباس، لتكريمه الضخم في القرية، الذي أظهر مدى تقدير أهالي القرية له، وطلاب المدرسة.

وجابت صور تلك الاحتفالية المميزة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، التي لاقت إعجاب العديد من المواطنين، مشيرين إلى سيرته الحسنة التي جعلت منه أبًا قبل أن يكون مدير للمدرسة ليقدره طلابه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.