رئيس التحرير أحمد متولي
 برومو مسلسل عملة نادرة.. خطر يهدد حياة نيللي كريم ونجلها (فيديو)

برومو مسلسل عملة نادرة.. خطر يهدد حياة نيللي كريم ونجلها (فيديو)

أظهر برومو مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم الذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023، بعض الصراعات التي تعيشها خلال أحداث العمل

« أنا حياتي وحياة ولدي في خطر كبير أوي هي الجملة التي رددتها نيللي كريم مع بداية البرومو، لتخطف بها قلوب الجماهير في محاولة لمعرفة الحكاية.

إعلان مسلسل عملة نادرة نيللي كريم

تميز الإعلان الرسمي لمسلسل عملة نادرة بحالة من الإثارة والتشويق التي أثارت إعجاب الجمهور، ليتوقع أنه يندرج تحت قائمة أهم وأبرز المسلسلات الدرامية في رمضان 2023.

وما بين اشتعال النيران وصرخات مريم الخشت، واسنجاد نيللي كريم من داخل البئر، تخرج جملة من أحد الأبطال وهو الفنان كمال أبو رية لتثير فضول الجمهور ألا وهي «غلطة وهيجي وقت حسابها ».

كما ظهر الفنان أحمد عيد، خلال البرومو الدعائي لمسلسل عملة نادرة، وذلك بعد غياب دام طويلًا عن الدراما المصرية خلال الفترة الماضية.

مسلسل عملة نادرة رمضان 2023

تتمحور قصة مسلسل عملة نادرة حول مشاكل الميراث، حيث تدخل الفنانة نيللي كريم في معاناة وصراعات متتالية مع أسرة زوجها بعد وفاته، لترفض الاستسلام للحصول على حقوق أبناءها.

ويشارك في مسلسل عملة نادرة عدد كبير من النجوم، على رأسهم نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، جومانا مراد، مريم الخشت، وباقة لامعة من نجوم الفن.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.