رئيس التحرير أحمد متولي
 أصحاب تطبيق هوج بول بالفيديو والصور قبل هروبهم بعد النصب على العملاء

أصحاب تطبيق هوج بول بالفيديو والصور قبل هروبهم بعد النصب على العملاء

ظهر أصحاب تطبيق هوج بول في مقطع مصور تداوله العديد من العملاء الذين تعرضوا للنصب عليهم من خلال التطبيق، وذلك بعدما نجحوا في الاستيلاء على أموال عدد من المواطنين بعد استدراجهم بحجة الأرباح الوهمية.

شركة هوج بول

وتعود البداية مع تقديم عدد من المواطنين ببلاغات إلى الجهات الأمنية، تفيد بأنهم قد تعرضوا للنصب من خلال تطبيق إلكتروني يسمى بـ هوج بول، وبناء على قامة الأجهزة الأمنية بتقنين الإجراءات واستخدمت الوسائل الإلكترونية الحديث ونجحت في إلقاء القبض على مشرفي المجموعات الخاصة بالتطبيق.

القبض على هوج بول

وتكثف الجهات الأمنية جهودها في الوقت الحالي من أجل ضبط بقية المتهمين الذي شاركوا في جرائم النصب على المواطنين عبر التحايل عليهم وإيهامهم بتوفير ربح في وقت قصير من خلال تطبيق هوج بول.

وتبين أن المتهمين قد كونوا شركة وهمية بغرض النصب على المواطنين والاحتيال الإلكتروني على طريقة شارلز بونزي أكبر النصابين في تاريخ الولايات المتحدة الأميركية.

ما هو تطبيق هوج بول؟

وبالفعل وقع عدد من المواطنين الذين استخدموا التطبيق عبر أجهزتهم الشخصية سواء التليفونات المحمولة او الحواسب الخاصة، فريسة لعملية النصب تلك وفقدوا أموالهم، ليلجأوا بعد ذلك إلى جهات الأمن لتحرير محاضر ضد الجناة.

أصحاب تطبيق هوج بول

وتداول عدد من المجني عليهم من المواطنين مقطع مصور يصور أصحاب تطبيق هوج بول بالفيديو أثناء تسليمهم الأرباح قبل أن يهربوا ويتم القبض عليهم من خلال جهات الأمن، والبحث عن بقية الأشخاص من مرتكبي الواقعة.

 

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية