رئيس التحرير أحمد متولي
 الأهلي هيلعب الساعة كم أمام القطن الكاميروني اليوم السبت 4 مارس

الأهلي هيلعب الساعة كم أمام القطن الكاميروني اليوم السبت 4 مارس

مواجهة حاسمة يخوضها لاعبو القلعة الحمراء اليوم السبت 4 مارس ضمن منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2023، ويرغب العديد من جماهير ومتابعي الفريق في التعرف الأهلي هيلعب الساعة كم أمام القطن الكاميروني اليوم السبت 4 مارس.

ويتواجد النادي الأهلي في موقف لا يحسد عليه في جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري الأبطال الأفريقي، حيث يقبع في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة وحيدة حصدها من مباراتين، متخلفاً عن نادي الهلال السوداني صاحب الـ 6 نقاط من 3 مباريات، ونادي صن داونز صاحب المركز الأول برصيد 7 نقاط من 3 مباريات.

وتلقى هزيمة مفاجئة على يد فريق الهلال السوداني على أرض الأخير ووسط جمهوره بهدف نظيف مقابل لا شيء، بينما في ثاني جولات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا أجبر نادي صن داونز النادي الأهلي على التعادل بهدفين لكل فريق بالرغم من إقامة المباراة في القاهرة ووسط جمهور القلعة الحمراء.

ويحتاج النادي الأهلي إلى الفوز اليوم على القطن الكاميروني من أجل إنعاش أماله في الصعود إلى الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا، حيث ترفع النقاط الثلاث من مباراة اليوم رصيده إلى نقاط في مشواره لحسم بطاقة التأهل إلى الأدوار الإقصائية.

الأهلي هيلعب الساعة كم اليوم؟

تنطلق صافر حكم مباراة النادي الأهلي والقطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت 4 مارس 2023 بتوقيت القاهرة، وذلك على أرض ملعب الإنتاج الحربي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية