رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة فبراير ict للصف الخامس الابتدائي لغات 2023 pdf

مراجعة فبراير ict للصف الخامس الابتدائي لغات 2023 pdf

يستعد العديد من طلاب صفوف النقل في المرحلة الابتدائية لامتحانات الشهر المقبلة والمقررة عليهم في الترم الثاني، لذا يرغب العديد منهم عن كيفية الحصول على مراجعة فبراير ict للصف الخامس الابتدائي لغات 2023 pdf.

ويخضع الطلاب والطالبات الصفوف المختلفة في سنوات النقل بالمرحلة الابتدائية وفي مقدمتهم طلاب الصف الخاصة الابتدائي إلى امتحانات شهرية على مدار الترمين الأول والثاني.

وبحسب تعليمات وزارة التربية والتعليم فإن اختبار شهر فبراير من المقرر له أن يعقد خلال الفترة من 4 وحتى 9 مارس المقبل، كما قررت الوزارة أن يتم عقد الاختبار داخل المدارس بواسطة معلم الماد وتحت إشراف موجهي المواد.

كما تقرر أن يُعقد الامتحان في جزء من الحصة وليست حصة كاملة، على أن يتم عقد الامتحان على ما درسه الطلاب خلال شهر فبراير 2023، وعلى مستوى المنهج المقرر عليهم وليست الأجزاء المخصصة للاطلاع فقط والتعلم الذاتي، حيث لا يأتي منها أسئلة الامتحان.

وبالنسبة لطلاب الصف الخامس الابتدائي فنصت توجيهات وزارة التربية والتعليم على أن يتكون الامتحان من 5 أسئلة مخصص لكل سؤال 3 درجات، على أن تكون الدرجة الكلية للامتحان 15 درجة كاملة.

مراجعة فبراير ict خامسة ابتدائي لغات 2023 pdf

وتشتمل مراجعة فبراير ict للصف الخامس الابتدائي لغات 2023 pdf على أسئلة تُغطي كافة أجهزة المنهج الذي درسه الطلاب خلال الفترة الدراسية المقررة عليهم.

ونوضح مراجعة فبراير ict للصف الخامس الابتدائي لغات 2023 pdf، ويمكن تحميلها من خلال الضغط على السهم الذي يشير إلى الأسفل في حالة الرغبة في تحميلها على الأجهزة الشخصي، وذلك من خلال التالي:

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية