رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث فيصل اليوم.. وفاة 6 شباب نتيجة تسرب غاز

حادث فيصل اليوم.. وفاة 6 شباب نتيجة تسرب غاز

شهد صباح الأحد 5 مارس حادث فيصل اليوم والذي اسفر عن وفاة 6 شباب من أسرة واحدة داخل الشقة نتيجة لتسرب الغاز داخل المسكن الذي كانوا يقيمون به.

كانت منطقة هرم سيتي الواقعة فشهدت حادث أليم بعدما تبين انتشار غاز طبيعي من داخل إحدى الشقق التي يقيم فيها مجموعة من الشباب.

وبانتقال رجال الأمن إلى مقر الحادث تبين كشفت التحريات أن الشقة كان يقيم فيها 6 شباب من أسرة واحدة ولقى جميعهم مصرعهم، ولم تظهر أية أدلة على وجود شبهة جنائية في الحادث، حيث تبين أن أحد المقيمين في الشقة وضع إناء لتسخين المياه على البوتجاز.

وترك العامل المياه على النار وبعد مرور وقت طويل وصل الماء إلى درجة الغليان الأمر الذي تسبب في خروجها من خارج الإناء، مما تسبب في إطفاء شعلة البوتجاز الأمر الذي نتج عنه تسرب الغاز من الشعلة التي أطفأها الماء.

وفيما يبدوا أن العمال بعد أن نسوا المياه على النار ذهبوا إلى النوم ومع مرور الوقت عبأ الغاز أرجاء الشقة المغلقة بإحكام مما تسبب في اختناق كافة المقيمين في الشقة وعددهم 6.

ومن جانبها أمرت النيابة العامة في أكتوبر، بنقل جثامين المتوفين من أسرة واحدة إلى مشرحة زينهم ووضعها تحت تصرفها، لتوقيع الكشف الطبي والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية حول الواقعة والانتهاء من التحقيقات بشأن الحادث.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011