رئيس التحرير أحمد متولي
 تقييم لاعبي ليفربول بعد مباراة مانشستر يونايتد.. محمد صلاح في المقدمة

تقييم لاعبي ليفربول بعد مباراة مانشستر يونايتد.. محمد صلاح في المقدمة

لعب محمد صلاح ورفاقه مساء الأحد 6 مارس 2023 مباراة تاريخية في ديربي الشمال، ويرغب العديد من متابعي أخبار الفريق في التعرف على تقييم لاعبي ليفربول بعد مباراة مانشستر يونايتد.

وواجه فريق ليفربول تحت قيادة محمد صلاح نظيره وغريمه التقليدية مانشستر يونايتد في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزية 2022-2023، وحقق لاعبو الليفر نتيجة تاريخية بالفوز على المان بسباعية نظيفة.

 وساهم محمد صلاح برباعية في حصيلة الأهداف حيث أحرز هدفين وصنع مثلهما على ملعب الأنفيلد ليحس ليفربول من ترتيبه في الدوري الإنجليزي، حيث صعد الفريق إلى الترتيب الخامس برصيد 25 نقطة مبتعداً عن توتنهام صاحب المركز الرابع بنقطة وحيدة.

تقييم محمد صلاح بعد مباراة مانشستر يونايتد

كشف موقع هوسكورد العالمي عن تقييم محمد صلاح بعد مباراة مانشستر يونايتد، حيث تصدر اللاعب تقييم زملائه بواقع 10 درجات من 10، حيث أدى اللاعب أداء رائع خلال المباراة التي لمس فيها الكرة 57 مرة وقام بتمريرها 22 مرة بشكل صحيح من أصحل 31 مرة بنسبة 71%.

كما سدد صلاح على المرمة مرتين واحد خارج المرمى، وتمكن من تسجيل هدفين وصنع آخرين، وقام بمرواغتين صحيحتين، كما فاز بالكرة 8 مرات من أصل 12، ولم تحتسب ضده أية مخالفات، ونجح في استخلاص الكرة مرتين.

تقييم لاعبي ليفربول بعد مباراة مانشستر يونايتد

وبحسب تقييم موقع هوسكورد العالمي، فقد تصدر محمد صلاح تقييم لاعبي ليفربول بعد مباراة مانشستر يونايتد بواقع عشر نقاط، فيما جاء تقييم بقية اللاعبين كالتالي:

- غاكبو : 9.2.

- أندي روبيرتسون : 8.7.

- نونيز : 8.6.

- هارفي إليوت : 8.6.

- جوردان هيندرسون : 8.0.

- أليسون 7.8

- كوناتي 7.0

- فان دايك 7.2

- أرنولد 7.8.

- فابينيو 7.0

- ميلنر 6.3

- جونز 6.2.

- بيتشيش 6.7

- جوتا 6.1

- فيرمينو 7.5.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية