رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان مسلسل الكبير أوي الجزء السابع.. ظهور خاص لأحمد السقا

إعلان مسلسل الكبير أوي الجزء السابع.. ظهور خاص لأحمد السقا

حمل إعلان مسلسل الكبير أوي الجزء السايع العديد من المشاهد الكوميدية المختلفة، التي تم اقتطاعها من أحداث العمل المرتقب، الأم الذي كاان من شأنه خطف الأضواء له على الرغم من طرح العديد من إعلانات المسلسلات المختلفة.

ينشر شبابيك تفاصيل البرومو الرسمي لمسلسل الكبير أوي 7، والذي من المقرر أن يتم عرضه على مدار شهر رمضان المبارك.

​​​​​​​​​​​​​​

إعلان مسلسل الكبير أوي 7

حصد برومو مسلسل الكبير أوي على اهتمام كبير من قبل الجمهور، حيث يأتي المسلسل على رأس قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة في رمضان، وخاصة بعدما حقق نجاحًا هائلًا في الموسم السادس بالأخص عقب عودته من جديد مع بعض التغيرات التي أعطته لمسة خاصة.

يظهر الفنان أحمد مكي بشخصية الكبير في أول مشهد بالبرومو الرسمي أثناء مصارحته لزوجته مربوحة بعدم مقدرته على استكمال حياته معها ورغبته في الزواج من أخرى.

شهد البرومو وجود الفنانة اللبنانية نور ضمن طاقم العمل، إضافة إلى باقي أبطال المسلسل الذي لكل منهم دوره في إحداث حالة مختلفة.

أشعل الفنان أحمد السقا إعلان مسلسل الكبير أوي الجزء السابع بظهوره في مشهدين بشخصيته الحقيقية، ليثير حالة من الجدل الواسعة بين الجمهور.

مسلسل الكبير اوي الجزء السابع

يتربع مسلسل الكبير أوي على رأس قائمة الأعمال الدرامية التي ينتظرها الجمهور في رمضان، وعلى الرغم من وجود العديد من الأعمال الكوميدية المشابهة إلا أنه استطاع أن يحتل المقدمة.

الجدير بالذكر، أن الجزء السادس شهد تحولات كبيرة في حياة الكبير وأسرته، حيث وصل أولاده إلى مرحلة الدراسة بصفوف الابتدائي، واضطر للزواج ليجد من يقوم على أمورهم، في حين يعاني توأمه جوني من البدانة ويحاول التخلص منها، ما يضع العائلة بالكامل في مفارقات كوميدية.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.