رئيس التحرير أحمد متولي
 قنوات عرض بكار ورشيده في رمضان 2023 بالتردد

قنوات عرض بكار ورشيده في رمضان 2023 بالتردد

تحظى المسلسلات الكارتونية المخصصة خلال شهر رمضان 2023 باهتمام الكبار والصغار، حيث يهتم العديد منهم بالتعرف على قنوات عرض بكار ورشيده في رمضان 2023 بالتردد.

ويعتبر مسلسل بكار ورشيده من أكثر الشخصيات الكارتونية التي تحظى باهتمام ومتابعة العديد من المشاهدين على مدار أجزائه، بداية من العام 2003.

وبدأ عرض مسلسل بكار ورشيده بعد تنفيذ المخرجة الراحلة منى أبو النصر، الجزء الأول منه منذ عشرين عام، واستمر عرض المسلسل من تنفيذ المخرجة أبو النصر حتى العام 2007، حيث توقف بوفاتها.

ثم قرر نجل المخرجة منى أبو النصر، شريف جمال، استئناف عرض و إنتاج المسلسل بداية من العام 2015 و 2016، وذلك بجودة عالية بشكل ثلاثي الأبعاد.

ويعتبر بكار من أشهر الشخصيات الكارتونية المصرية منذ بداية عرضه، وتحول إلى العديد من الأشكال كالعرائس وفوانيس رمضان، وارتبط شهر رمضان بمسلسل بكار حيث اعتاد مختلف متابعي المسلسل بمشاهدته خلال الشهر الكريم.

ويعتمد مسلسل بكار ورشيده على فكرة طفل يعيش في منطقة النوبة المصرية أسمر اللون يرتدي ملابس نوبية تقليدية، ويعيش مع والدته وخاله سيدون ويرافق العديد من الأصدقاء مثل عليوة وحسونة، ويقوم بتربية المعزة رشيده التي ترافقه.

ويواجه بكار خلال يومياته على مدار حلقات أجزاء المسلسل المختلفة العديد من المغامرات التي تحظى بإعجاب المشاهدين، وتنتهي كل مغامرة بنهاية الحلقة.

بكار ورشيده في رمضان 2023

أعلنت قناة etc عن عرض حلقات مسلسل بكار ورشيده خلال شهر رمضان 2023، وذلك على التردد 12015 رأسي بمعدل ترميز 27500 على القمر الصناعي المصري.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية