رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عرض مسلسل اسمي فرح وقصته

مواعيد عرض مسلسل اسمي فرح وقصته

يحاول العديد من الجماهير الوصول إلى مواعيد عرض مسلسل اسمي فرح وقصته، بعد انتشار العديد من التعليقات عن أحداثه المثيرة، تزامنًا مع عرض الحلقة الأولى منه.

استطاع مسلسل اسمي فرح أن يحجز مقعدًا له بين المسلسلات التركية الجديدة التي يتم عرضها على الشاشة خلال الفترة القليلة الماضية.

قصة مسلسل اسمي فرح التركي

تتمحو قصة مسلسل اسمي فرح حول الطبيبة التي تكرس حياتها لابنها الوحيد المصاب بمرض نادر، وتعمل جاهدة لتوفير احتياجاتها ومصاريف العلاج الذي يتطلب مبالغ طائلة، الأمر الذي يجعلها تعمل في أكثر من مجال لتستطيع توفير ما يلزمها من أموال.

تصطدم بشخص غريب يظهر أمامها للمرة الأولى في ليلة تقع فيها جريمة غامضة، وتبدأ قصة الحب بينهما من أول نظرة، لتواجههم العديد من المصاعب المختلفة ليبدو اجتماعهم سويًا أشبه بالمستحيل.

تتطور الأحداث سريعًا في إطار الدراما الاجتماعية التي تغلفها حالة من الرومانسية الخاصة المليئة بالإثارة والتشويق، لتجد فرح نفسها تعمل بالنظافة لدى عصابة طاهر الشخص الذي تقع بحبه، لتزيل آثار جرائمهم مقابل علاج ابنها.​​​​​​​

​​​​​​​

مواعيد عرض مسلسل اسمي فرح

يعرض مسلسل اسمي فرح على قناة fox يوم الأربعاء من كل أسبوع، ليمكنك متابعة حلقة واحدة فقط، والتي تبدأ بعد مسلسل العائلة مباشرة.

كما يمكنك مشاهدة الحلقة عبر الإنترنت بكل سهولة فور نزولها على شاشة فوكس أولًا، حيث يتم إتاحتها بعدها بساعات وجيزة.

يشارك في بطولة مسلسل اسمي فرح عدد كبير من نجوم الدراما التركية المعروفين أبرزهم ديميت اوزديمير، وانجين اكيوريك، مصطفى افكيران، واوكتاي شوبوك، وغيرهما العديد من النجوم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.