رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023

يحتاج نادي الزمالك إلى الخروج من عنق الزجاجة في مواجهته مع نادي الترجي التونسي في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، لذا يرغب العديد من جمهور وعشاق الفريق في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023

ويأمل لاعبو الزمالك في مواجهة الترجي التونسي اليوم في مصالحة جماهيرهم، خاصة في ظال العروض المتواضعة التي يظهر عليها الفريق خلال الفترات السابقة سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي والتي وضعته في مركز متأخر بجدول ترتيب المسابقات.

وعلى مستوى منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا يقبع نادي الزمالك في المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة، بينما يسبقه في المركز الثالث نادي شباب بلوزداد الجزائري برصيد 3 نقاط.

وفي المركز الثاني يأتي المريخ السوداني برصيد 4 نقاط بينما يتصدر الترجي التونسي ترتيب المجموعة بعدما حصد العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط كاملة.

وغاب التوفيق عن مواجهات الزمالك الثلاثة الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، حيث لم يفز في أي مباراة خاضها من المباريات الثلاث، بينما تلقى الهزيمة في مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة.

وفي حالة فوز الزمالك اليوم على الترجي التونسي سيكون قد نجح في تعطيل مسيرة الأخير، ومن ناحية أخرى رفع رصيده من النقاط إلى 4 أملاً في تحقيق كل من المريح وبلوزداد التعادل.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تذيع مجموعة قنوات بي إن سبورت صاحب الحق الحصري في بث مباريات دوري أبطال أفريقيا، مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم عبر شاشة قناة تُبث مباراة الزمالك ضد الترجي عبر فضائية Bein sports hd 4.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية