رئيس التحرير أحمد متولي
 أشكال وأسعار بوكس رمضان 2023 مصر.. تبدأ من 300 جنيه

أشكال وأسعار بوكس رمضان 2023 مصر.. تبدأ من 300 جنيه

ترتبط بعض الهدايا بشهر رمضان المبارك، فمع اقتراب بدايته يحاول العديد من المواطنين التعرف على أشكال وأسعار بوكس رمضان 2023 مصر الجديدة، وخاصة بعد ارتفاع أسعار جميع المنتجات المختلفة.

نختلف أسعار بوكسات رمضان عن العام الماضيبصورة ملحوظة، لذا يلجأ بعض الشباب إلى البحث عن بعض الأشكال الغير مكلفة أو تنظيم بوكس بشكل مختلف عن المتاح في الأسواق لتكون فكرة مميز.

أشكال بوكس رمضان 2023

هناك أشكال جديدة اقتحمت الأسواق من الفوانيس المختلفة، بجانب الأشكال المتاحة في كل عام، والتي تعتبر من القطعة الأساسية التي يتم وضعها في أي بوكس.

محتويات بوكس رمضان

يتضمن بوكس رمضان 2023 فانوس، وشخصية من الشخصيات الكرتونية المألوفة في رمضان منهم طمطم، وبكار، وبوجي، بسنت ودياسطي، إضافة إلى فنانيس، وكذلك يحتوي على مصحف ملون أو سجادة للصلاة، وميدالية صغيرة، أو هلال رمضان، ويتزين ببعض الشوكلاتة المختارة.

​​​​​​​

أسعار بوكس رمضان 2023

يقبل العديد من المواطنين على شراء بوكس رمضان في الأسواق المصرية المختلفة، حيث يختلف سعره وفقًا للمكونات الموجودة بداخله فكلما اقتصر على عدد من المنتجات البسيطة كلما قل سعره.

تبدأ أسعار بوكس رمضان من 300 جنيه في الأسواق، والذي من الممكن أن يحتوي على فانوس وسجادة للصلاة، أو مصحف فقط لا غير.

وتتعدى أسعار بوكس رمضان 2000 جنيه، الأمر الذي يحدده طبيعة مكوناته وحجمه، فضلًا عن المنطقة التي تقتني منها، حيث تؤثر بصورة ملحوظة على الأسعار.

منة مدحت

منة مدحت

صحفية ومترجمة مهتمة بالكتابة في ملف العلاقات والثقافة الجنسية