رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الطريق الصحراوي مغلق اليوم السبت 11 مارس 2023؟

هل الطريق الصحراوي مغلق اليوم السبت 11 مارس 2023؟

يتساءل العديد من سائقي السيارات هل الطريق الصحراوي مغلق اليوم السبت 11 مارس 2023، حتى يتمكنوا من الحصول على معلومة أكيدة، ليتمكنوا من خلالها تحديد وجهتهم سواء ليسلكوا الطريق أو تغيير مسارهم.

يجيب شبابيك على الأسئلة التي طرحها العديد من المواطنين في الصباح الباكر، تسهيلًا عليهم إن كانوا يستعدون للذهاب إلى العمل أو السفر أو غيره.

هل الطريق الصحراوي مفتوح اليوم؟

شهد الطريق الصحراوي اليوم السبت الموافق 11 مارس 2023 حالة من الزحام والتكدس الغير طبيعية، الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل بين سائقي النقل والملاكي وغيرهم.

سيطرت الشبورة المائية على الطريق الصحراوي منذ الساعات الأولى من اليوم، ما جعل الرؤية مستحيلة، حيث تعتبر من أهم مسببات حوادث الطرق التي تحدث يوميًا باختلاف الأماكن التي تقع بها تلك الحوادث المروعة.

​​​​​​​

غلق الطريق الصحراوي اليوم

تسببت الشبورة المائية في إغلاق طريق الإسكندرية الصحراوي أمام حركة السيارات، وعلى أثره تم غلق كارتة دخول الإسكندرية بالاتجاهين بعد انعداك الرؤية على الطريق، تجنبًا لوقوع الحوادث.

يتلاشي الضباب تدريجيًا مع تقدم الوقت لتختفي الشبورة، ومن ثم يتم افتتاح الطريق من جديد أمام السيارت للوصول إلى مقصدهم بسلام.

الجدير بالذكر، أن معظم حوادث الطرق التي تقع في الصباح الباكر تكون بسبب الشبورة المائية، وذلك بسبب صعوبة الرؤية، لذا تعمل الحركة المرورية على تنظيمها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.