ماتش الأهلي وصن داونز الساعة كم في دوري أبطال أفريقيا؟

ماتش الأهلي وصن داونز الساعة كم في دوري أبطال أفريقيا؟

​​​​​​​يسعى جمهور المارد الأحمر لمعرفة ماتش الأهلي وصن داونز الساعة كم في دوري أبطال أفريقيا، ليتمكنوا من متابعة أحداث المباراة مع انطلاق صافرة حكم المباراة ووصولًا إلى نهاية عمر اللقاء.

يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلاً على فريق صن داونز على أرضية ملعب لوفتس فيرسفيلد، وذلك في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2023.

توقيت مباراة الأهلي وصن داونز

يهتم الجمهور بمتابعة مباراة الأهلي اليوم في موعدها المحدد، للاستمتاع باللقاء الكروي مع بدايته وحتى نهاية المباراة ومعرفة النتيجة التي حصل عليها الفريق.

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز، اليوم السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، بينما تبدأ الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

وبالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز اليوم، فيمكنك متابعة اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2023.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي يتواجد في المجموعة الثانية رفقة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي والقطن الكاميروني.

على الجانب الآخر، يتصدر الهلال السوداني المجموعة برصيد 9 نقاط، ومن ثم يأتي في المركز الثاني فريق صن داونز برصيد 7 نقاط، وفي نهاية المجموعة يأتي فريق القطن الكاميروني بعد خسارته جميع المباريات داخل وخارج أرضه.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.