رئيس التحرير أحمد متولي
 خروج الأهلي من دوري أبطال أفريقيا.. الموقف النهائي بعد الهزيمة من صن داونز

خروج الأهلي من دوري أبطال أفريقيا.. الموقف النهائي بعد الهزيمة من صن داونز

تتولى سلسلة العروض الضعيفة التي يظهر عليها النادي الأهلي خلال مواجهاته المحلية الإقليمية خلال الفتر الماضية، والتي انتهت بهزيمة ثقيلة بخماسية من فريق صن داونز، لذا يتساءل العديد عن خروج الأهلي من دوري أبطال أفريقيا.

وتعقدت حسابات المجموعة الثانية بعد هزيمة النادي الأهلي من فريق صن داونز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين يوم السبت 11 مارس في إطار مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2023.

وكان النادي الأهلي أصاب عشاقه ومتابعيه بالصدمة بعد تلقي هزيمة مفاجئة من نادي الهلال السوداني في افتتاحية مشواره بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، ثم حقق تعادل مخيب للآمال أمام صن داونز وفاز على فريق القطن الكاميروني في الجولة الثالثة.

هل خرج الأهلي من دوري الأبطال؟

 بناء على الحسابات الرقمية فإن موقف النادي الأهلي أصبح متأزم بشكل كبير، حيث يتصدر فريق سن داونز المجموعة برصيد 10 نقاط، يليه نادي الهلال السوداني الحصان الأسود للمجموعة برصيد 9 نقاط، ثم النادي الأهلي برصيد 4 نقاط وأخيراً فريق القطن الكاميروني بدون نقاط.

ويحتاج النادي الأهلي الفوز في المباريات المقبلة أمام فريق الهلال السوداني في القاهرة ثم الفوز على فريق القطن الكاميروني على أرض الأخير، بينما يأمل في تعثر الهلال السوداني وتوقف رصيده عند 9 نقاط بينما الأهلي يرتفع إلى 10 نقاط وهو الأمر الذي يعتبر بعيد المنال في الوقت الحالي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية