رئيس التحرير أحمد متولي
 مقتل 3 أجانب بفندق شهير في الإسكندرية.. أب مشنوق على باب الحمام وأبنائه غرقى في البانيو

مقتل 3 أجانب بفندق شهير في الإسكندرية.. أب مشنوق على باب الحمام وأبنائه غرقى في البانيو

مشاهد مرعبة اكتسى بها أحد الفنادق الشهيرة في محافظة الإسكندرية، وذلك بعد العثور على جثة آب أجنبي الجنسية وكذلك جثتي أبنائه، حيث انتشرت رائحة الموت في مقر إقامتهم بالفندق.

كانت البداية مع تلقي مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطار من قسم شرطة العطارين يفيد بورود بلاغ من إدارة فندق شهير يقع في شارع الشهداء بمنطقة محطة الرمل، بعد العثور على ثلاث جثث لأسرة كاملة من نزلاء الفندق.

وبعد ورود البلاغ انتقل رجال مباحث قسم شرطة العطارين إلى محل الواقعة، وبالفحص الأولى تبين أن وجود جثة شخص أجنبي، تعود جنسيته إلى دولة مدغشقر، ويبلغ من العمر 45 عام، ويرتدى كامل ثيابه.

وبالمعاينة تبين أن وجود جثة الأب مدلاه من أعلى باب الحمام التابعة لغرفة الفندق التي كان يقيم فيها برفقة أبنائه، كما تم العثور على جثامين طفليه الأول يبلغ من العمر ثماني سنوات بينما يبلغ الثاني خمس سنوات.

وتبين وجود جثتي الطفلين وقد تم إزهاق روحهما داخل البانيو الملحق بحمام غرفة الفندق، كام تشير التحريات إلى أن الأب أقدم على التخلص من حياة أبنائه بإغراقهم في مياه البانيو ثم قام بالتخلص من حياته بشنق نفسه في باب الحمام.

 وتم تحرير محضراً بالواقعة في قسم شرطة العطارين، وجاري الانتهاء من التحريات قبل العرض على جهات التحقيق المختصة للتولى مهمة التحقيق في الحادث.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية