رئيس التحرير أحمد متولي
 آية إيهاب البلوجر وعشيقها يواجهان اتهامات بحيازة 860 طربة حشيش

آية إيهاب البلوجر وعشيقها يواجهان اتهامات بحيازة 860 طربة حشيش

ألقت الجهات الأمنية القبض على آية إيهاب البلوجر وعشيقها الذي يزعم زواجه بها عرفياً ويدعى رامي، حيث يواجهان اتهامات بحيازة مواد مخدرة تصل كميتها إلى 860 طربة حشيش تصل قيمتها إلى 9 ملايين جنيه.

كانت التحريات الأمنية كشفت عن اتخاذ آية إيهاب البلوجر وشخص آخر يُدعى رامي، قد اتخذا شقة سكنية مسرح لمزاولة نشاط إجرامي، وبانتقال قوات الأمن إلى محل الجريمة,

كما كشفت التحريات التي قام بإجرائها رجال شرطة مباحث قسم شرطة الأخرام في مديرية أمن الجيزة، عن وجود علاقة غير أخلاقية بين آية ورامي، بجانب اشتراكهما معاً في حيازة المخدرات بهدف الإتجار بها، مستخدمين في ذلك سيارتين من نوع إكس 6.

وأظهرت أن الشاب رامي له معلومات جنائية وأن الشقة محل الجريمة تقع في دائرة شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة، وتم القبض عليها برفقة الشخص الآخر الذي ادعى زواجه بها عرفياً، وعُثر بحوز آية إيهاب ومرافقها على كميات كبيرة من مخدر الحشيش.

وبعد إلقاء القبض عليهما عُثر معهما على 860 طربة حشيش، وصل وزنها إلى 86 كيلو جرام كانت تتواجد في ثلاثة أجولة أسفل سريران بغرفة النوم، وتصل قيمتها إلى تسعة ملايين جنيه، كما تم على هاتفين محمول من نوع آبل، كما عُثر برفقتها كذلك على عدد ثلاثة مفاتيح لسيارات ملاكي، تبين أن اثنين منها من ماركة بي إم دبليو بينما السيارة الثالثة من ماركة تويوتا كرولا.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية