رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل اللعبة الجزء الرابع.. هل سيعرض في رمضان 2023؟

مسلسل اللعبة الجزء الرابع.. هل سيعرض في رمضان 2023؟

يعتبر مسلسل اللعبة من أكثر المسلسلات الكوميدية التي تحظى باهتمام ومتابعة العديد، ويوضح موقع شبابيك لقرائه هل سيعرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع في رمضان 2023 أم لا.

 وتدور أحداث مسلسل اللعبة في إطار كوميدي تشويقي، حيث يتنافس أبطال المسلسل وهم شيكو وهشام ماجد، في كل حلقة على الفوز بالجائزة المالية بعد حسم التحدي لصالحهم.

ويسابق نجوم مسلسل اللعبة الجزء الرابع، في الوقت الحالي الزمن من أجل الانتهاء من تصوير حلقات المسلسل، ويتزامن مع هذا رغبة متابعي المسلسل في التعرف على موعد عرضه وهل سيلحق بموسم رمضان الدرامي 2023 أم لا.

مسلسل اللعبة الجزء الرابع

يعتبر الفنان سامي مغاوري واحد من أبرز الممثلين الذي يضمهم مسلسل اللعبة الجزء الرابع، ويشارك في الوقت الحالي في أعمال تصوير المسلسل.

وأوضح سامي مغاوري، في تصريحات صحفية له، أن عمليات التصوير لأحداث مسلسل اللعبة الجزء الرابع تسير في الوقت الحالي على قدم وساق، مشيراً إلى أنه لم يتم الانتهاء من كل حلقات المسلسل.

وأرجع مغاوري السبب في عدم انتهاء حلقات مسلسل اللعبة الجزء الراعب حتى الآن إلى تصوير أعمال رمضان في وقت واحد، كاشفاً عن الموقف النهائي من عرض حلقات المسلسل في شهر رمضان 2023، حيث أكد أنه لن يتم عرضه نظراً لعدم الانتهاء من تصويره حتى الوقت الحالي.

 ويشار إلى أن قناة MBC أعلنت عن عرض مسلسل اللعبة الجزء الثالث الذي تم طرحه على منصة شاهد، ليكون متاح أمام مشاهدي الفضائية عبر القمر الصناعي المصري النايلسات خلال أيام شهر رمضان الكريم.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية