رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق الدراسة غدا في عسير الاثنين 21 شعبان.. هل صدر قرار؟

تعليق الدراسة غدا في عسير الاثنين 21 شعبان.. هل صدر قرار؟

توقفت الدراسة على مستوى مدارس عسير يوم الأحد 20 شعبان 1444 الموافق 12 مارس 2023، ويتساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن صدور قرار ينص على تعليق الدراسة غدا في عسير الاثنين 21 شعبان الموافق 13 مارس.

وتشهد عدة مناطق على مستوى المملكة العربية السعودية وهي منطقة مكة المكرمة، ومنطقة عسير، ومنطقة الرياض.

حالة من تدهور الأحوال الجوية، بالتزامن مع هطول غزير للأمطار يصاحبها نشاط في حركة الرياح التي تصل إلى عد العواصف الرعدية المثيرة للرمال والأتربة، كما تشهد الأجواء تعثر على مستوى الرؤية الأفقية وخاصة على الطرق السريعة الأمر الذي يهدد حياة المواطنين.

وبناء على هذه الأوضاع الجوية قررت إدارة تعليم محايل عسير إصدار قرارًا ينصل على تعليق الدراسة في مدارس محافظات كل من «المجاردة،  وبارق، ومحايل»، على مدار يوم الأحد 20 شعبان الموافق 12 مارس.

ونص قرار إدارة التعليم في محايل عسير، على أن يتم تحويل الدراسة في كافة مدارس المناطق التي يشملها قرار تعليق الدراسة، عن بعد من خلال الأجهزة الشخصية لمنسوبي ومنسوبات المدارس، على أن يكون الدوام من خلال منصة «مدرستي»  

وبحسب توقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية فإن حالة الطقس السيئ تسيطر على عدد من المناطق في المملكة ستستمر حتى مساء يوم الاثنين 21 شعبان الموافق 13 مارس.

تعليق الدراسة غدا في عسير

لم يصدر حتى وقتنا هذا صدور أية قرارات عن إدارة التعليم في محايل عسير تنص على تعليق الدراسة عدا في عسير الموافق الاثنين 21 شعبان الموافق 13 مارس، مع العلم أنه سيتم نشر أية قرارات تتعلق بهذا الشأن فور صدورها.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية