رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم الأربعاء 15 مارس في دور الأبطال

معلق مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم الأربعاء 15 مارس في دور الأبطال

تتعلق الأنظار مساء اليوم بالمواجهة المصيرية والحاسمة بين غريمي أوروبا خلال السنوات القليلة الماضية ريال مدريد وليفربول، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة اللقاء في التعرف على معلق مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم الأربعاء 15 مارس في دور الأبطال.

كانت مباراة الذهاب التي اقيمت على أرض ليفربول في ملعب الآنفليد ووسط جمهوره، انتهت بنهاية حزينة لعشاق محمد صلاح ورفاقه، بعدما تكبدوا خسارة قاسية على يد لاعبي ريال مدريد الذي أمطروا شباك الليفر بخماسية مقابل هدفين.

ولم تشفع الثنائية التي أسكنها لاعبو ليفربول في افتتاحية مباراة الذهاب أمام ريال مدريد، ليعود لاعبو الأخير للانتقام بطريقة قاسية بتسجيل خمسة أهداف واضعين بها قدم في الدور الـ 8 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الحالية 2023.

 ويأمل عشاق ليفربول ولاعبوه تحقيق عودة قوية في مباراة الذهاب على أرض ريال مدريد في قلب العاصمة الإسبانية، بتسجيل رباعية نظيفة على الرغم من صعوبة المهمة، وخاصة في ظل عروض الليفر المتواضعة على مستوى المنافسات المحلية بعد أن تلقى هزيمة على يد برونموث متذيل الدوري الإنجليزي في أخر مواجهات البريمير ليج.

معلق مباراة ريال مدريد اليوم

تنقل مباراة ريال مدريد وليفربول في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء 15 مارس 2023، على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة belN 4 K، المملوكة لشبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، والتي أوكلت مهمة التعليق على المباراة للمعلق التونسي الشهير، عصام الشوالي.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية