رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تعمل مكاتب البريد يومي الجمعة والسبت 17 و18 مارس 2023؟

هل تعمل مكاتب البريد يومي الجمعة والسبت 17 و18 مارس 2023؟

أصدر البريد المصري بيانا، صباح الخميس، للإعلان عن تعديل في خطته لتقديم خدماته خلال يومي الجمعة والسبت، 17 و18 مارس الجاري.

سبب غلق مكاتب البريد

أعلن البريد المصري أن الخدمات التي يقدمها من خلال مكاتب البريد على مستوى المحافظات ستتأثر، وسيتم غلق جميع المكاتب يومي الجمعة والسبت الموافق 17 و18 مارس، وذلك لإجراء بعض التحديثات على كافة الأنظمة التشغيلية، وتحديث ورفع كفاءة قواعد البيانات.

وأوضح البريد المصري، أن التحديثات التي يقوم بها ستؤثر على التعامل ببطاقات البريد المصري الإلكترونية، وأيضًا ماكينات الصراف الآلي، مع إمكانية تأثر بعض الخدمات الأخرى طول فترة التحديث.

متى تعود خدمة البريد المصري للعمل؟

وذكر البيان: «البريد المصري يحرص على تقديم خدماته للمواطنين بأعلى مستويات الجودة، والكفاءة على أن تعود جميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية للعمل بكامل طاقتها، وذلك يوم الأحد الموافق 19 مارس».

وأضاف البريد المصري أن مراكز الاتصال الخاصة به ستكون متاحة للرد على كافة الاستفسارات الخاصة بالعملاء على مدار الساعة من خلال الرقم المختصر 16789 .

جديى بالذكر أن البريد المصري فاز بجائزة مصر للتميز الحكومي في دورتها الثالثة التي تقدمها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية في إطار الشراكة الإستراتيجية مع دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال تحديث العمل الحكومي، وذلك في فئة أفضل وحدة متميزة في تقديم الخدمات الحكومية للمواطنين، التي تُمنح للجهات المحققة لأعلى النتائج في تقديم الخدمات للمواطنين؛ وذلك خلال حفل توزيع الجوائز والذي أقيم تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية؛ الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011