رئيس التحرير أحمد متولي
 فعاليات مبادرة كتف بكتف وقلب واحد بحضور السيسي وعدد ضخم من الشباب.. صور

فعاليات مبادرة كتف بكتف وقلب واحد بحضور السيسي وعدد ضخم من الشباب.. صور

توافد عدد هائل من الشباب والفتيات للمشاركة في مبادرة كتف بكتف وقلب واحد بحضور السيسي، حيث يعد الحدث الأكبر والأضخم على الإطلاق.

ينشر شبابيك فعاليات احتفالية مبادرة كتف في كتف التي تقام على أرضية ملعب استاد القاهرة، بمشاركة نحو 50 ألف متطوع.

تفاصيل احتفالية كتف بكتف

شارك آلاف من المتطوعين في تعبئة وتوزيع 6 مليون كرتونة للمواد الغذائية، خلال الفترة الماضية، لتوزيعها على 20 مليون مواطن بجميع محافظات الجمهورية قبل حلول شهر رمضان المبارك.

يحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، على حضور احتفالية كتف في كتف، اليوم الجمعة، في تمام الساعة 6 مساءً باستاد القاهرة الدولي.

وتهدف المبادرة إلى توزيع المواد الغذائية على الفئات الأولى بالرعاية والأسر الأكثر احتياجًا، لتخفيف من آثار الأزمات الاقتصادية المتلاحقة عالميًا، إضافة إلى تحسين الظروف المعيشية للعديد من الأسر وإخراجهم من دائرة الفقر إلى حال متيسر بشكل مستدام.

وتضم الاحتفالية عدد من الفعاليات المختلفة، أهمها تنظيم التحالف الوطني لاصطفاف متطوعي وممثلي الجمعيات أعضاء التحالف، وكذلك قاطرات كتف فى كتف، والتى ستنطلق من استاد القاهرة لجميع المحافظات، لاستكمال الخطوة التي بدأها العديد من الشباب لاستكمال عمليات التوزيع على الأسر الأكثر احتياجًا في كافة ربوع المحافظات المختلفة.

ويكفى صندوق كتف فى كتف أسرة مكونة من 5 أفراد وذلك لمدة شهر، حيث يعتبر من أهم الأعمال التنموية التي تم إطلاقها في شهر مارس 2022 تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

​​​​​​​

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.