رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول صرف مرتبات شهر مارس 2023 لجميع الوزارات

جدول صرف مرتبات شهر مارس 2023 لجميع الوزارات

شغل جدول صرف مرتبات شهر مارس 2023 تفكير العديد من الموظفين العاملين في الدولة، وخاصة لرغبتهم في الحصول على القبض قبل بداية شهر رمضان المبارك.

أعلنت وزارة المالية، صرف رواتب جميع الموظفين قبل بداية شهر رمضان، ليتمكنوا من اقتناء احتاجتهم في هذا الشهر بكل سهولة، بعدما كان موعد صرف المرتبات يبدأ يوم الخميس مع بداية الشهر الكريم.

​​​​​​​

جدول صرف قبض شهر مارس 2023

من المقرر، أن يبدأ صرف مرتبات شهر مارس يوم الاثنين الموافق 20 مارس، على أن يستمر الصرف حتى يوم 26 مارس، داخل 33 وزارة وهيئة ومصلحة حكومية.

وجاء جدول صرف مرتبات مارس 2023 قبل بداية شهر رمضان 2023، حيث يمكنك التعرف عليه من خلال النقاط التالية لتحديد اليوم الذي يمكنك صرف المرتبات به.

يوم الإثنين 20 مارس: وزارات «الثقافة، شؤون مجلس النواب، الاتصالات، الآثار، البيئة، النقل، القوى العاملة، الأوقاف، الطيران المدني، الإنتاج الحربي، السياحة، البترول، الداخلية، الصحة، قطاع الأعمال العام، التضامن الاجتماعي، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، التموين، الإسكان، التجارة والصناعة».

يوم الثلاثاء 21 مارس: وزارات «الإسكان والمرافق، مديريات التضامن الاجتماعي، مديريات التموين والتجارة الداخلية، مديريات القوى العاملة، مديريات الشؤون الصحية، مديريات الطرق والنقل».

يوم الأربعاء 22 مارس: «الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، مجلس النواب، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام».

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.