رئيس التحرير أحمد متولي
 ماتش الهلال وصن داونز اليوم الساعة كام؟.. مجموعة الأهلي

ماتش الهلال وصن داونز اليوم الساعة كام؟.. مجموعة الأهلي

تحدد نتيجة مباراة الهلال السوداني ضد صن داونز الجنوب أفريقي، اليوم السبت، موقف النادي الأهلي من الاستمرار في المنافسة على بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث فوز أصحاب الأرض يقصي المارد الأحمر رسميا من المسابقة.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية في نسخة 2023 من البطولة رفقة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي والقطن الكاميروني.

وبدأ الأهلي مشواره في البطولة بخسارة من الهلال في السودان، ثم تعادل مع صن داونز ذهابا وخسر منه إيابا، ولم يفز سوى على القطن الكاميروني.

وأصبح مصير الأهليم معلقا على نتائج بقية أطراف المجموعة، فلا يكفيه الفوز في آخر جولة فحسب، بل ينتظر هدايا المنافسين.

ماتش صن داونز والهلال الساعة كام بتوقيت مصر؟

تنطلق مباراة الهلال السوداني ضد صن داونز في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب الهلال في العاصمة الخرطوم.

يدخل الهلال المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، بينما صن داونز في المركز الأول بـ 10 نقاط من نفس عدد المباريات.

ويكفي الهلال الفوز لضمان التأهل رسميا إلى الدور المقبل، أما التعادل سيؤجل حسم المتأهلين إلى الجولة الأخيرة والتي سيلعب فيها أمام الأهلي في مصر.

ويمتلك الأهلي 7 نقاط من 5 مباريات، وفي حالة تعادل الهلال وصن داونز اليوم أو خسارة الهلال سيتأهل إلى دور الثمانية إذا فاز في الجولة الأخيرة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011