رئيس التحرير أحمد متولي
 رفع العائد على شهادات بنك ناصر الاجتماعي.. تفاصيل

رفع العائد على شهادات بنك ناصر الاجتماعي.. تفاصيل

أعلنت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، رفع العائد على شهادات بنك ناصر الاجتماعي الادخارية، بهدف حصول كافة فئات المجتمع على منتجات مالية مناسبة لاحتياجاتها،

وأشارت القباج، إلى أن البنك استطاع تقديم أفضل الخدمات المصرفية بشكل ميسر وبكفاءة عالية، حيث ساهم في تحقيق الشمول المالي وتعزيز ثقافة الادخار.

​​​​​​​

شهادات بنك ناصر الاجتماعي

أوضحت وزيرة التضامن الاجتماعي، أنه تم رفع العائد على الشهادات الادخارية ذات أجل 3 سنوات إلى 19% سنويا و17.75% يصرف العائد ربع سنوي و17.5% يصرف العائد شهريا.

كما أكدت، أن البنك يعمل على أن يكون بنك الإدخار الأول في مصر، والوصول إلى الاستدامة المصرفية والمنافسة في السوق المصرفية، إضافة إلى طرح نماذج جاذبة للادخار لكافة فئات المجتمع تقرر طرح شهادة 3 سنوات بعائد تراكمي 22% تصرف عند تاريخ الاستحقاق، وطرح شهادة سنة ونصف تصرف عند تاريخ الاستحقاق بعائد 20%.

وأضافت القباج، أن البنك قرر رفع العائد على شهادة رد الجميل لكبار السن فوق سن 60 عامًا ذات آجال 3 سنوات ليصبح 19.25% و17.75% شهريًا وتبدأ قيمة الشهادات من1000جنيه ومضاعفتها، حيث يتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع.

الجدير بالذكر، أنه من الممكن استرداد الشهادة بعد مرور ستة أشهر من تاريخ إصدارها ويمكن الاقتراض بضمانها بشروط ميسرة، وفقا للقواعد التي يقرها البنك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.