رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف مدارس المتفوقين 2023.. الشروط وكيفية التقديم

وظائف مدارس المتفوقين 2023.. الشروط وكيفية التقديم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن شروط وظائف مدارس المتفوقين 2023 الخالية، وكيفية التقديم، إضافة إلى آخر موعد للتقديم في الوظائف الشاغرة.

ينشر شبابيك تفاصيل الوظائف الخالية في مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بوظيفة معلم تعليم فنى معمل بمدارس المتفوقين.

شروط وظائف مدارس STEM

أوضحت وزارة التربية والتعليم، في بيانها المرسل إلى المديريات التعليمية، الشروط التي يستلزم توافرها في المتقدم إلى العمل، والتي جاءت على النحو التالي:

  • يجب أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عال على رأس العمل بالتعليم الصناعي.

  • إجادة استخدام الحاسب الآلي

  • إجادة اللغة الإنجليزية.

​​​​​​​

كيفية التقديم في وظائف مدارس المتفوقين

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، آخر موعد للتقديم في وظائف مدارس المتفوقين المتاحة، والتي تنتهي بيوم الثلاثاء الموافق 28 مارس الجاري.

على الجانب الآخر، تقوم المديرية بإرسال صحيفة الأحوال الخاصة بالمتقدمين، إضافة إلى السيرة الذاتية وترسل البيانات حتى يوم 4 أبريل المقبل.

تستطيع التقدم لشغل الوظيفة المعلن عنها من قبل الوزارة إذا تطابقت الشروط معك، وذلك من خلال كتابة البيانات الشخصية الخاصة بك وإرسالها إلكترونيًا عبر البريد التالي: itadmin@stemschools.moe.edu.eg

الجدير بالذكر، أن مدارس المتفوقين تعمل على إعداد مواد وخريجين قادرين على حل المشكلات، والابتكار، والاختراع، والاعتماد على النفس، والتفكير المنطقي، وذلك بجميع المحافظات المختلفة لتوسيع مدارك وآفاق الطالب بشكل عام، الأمر الذي يساعده مستقبلًا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.