رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الفصل الثاني أسوان 2023

جدول المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الفصل الثاني أسوان 2023

أعلنت إدارة التعليم الابتدائي في مديرية التربية والتعليم في محافظة أسوان عن جدول المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الفصل الثاني أسوان   2023، وذلك على مستوى مدارس التعليم العام واللغات والخاصة والدمج.

جدول المهام الأدائية رابعة ابتدائي الترم الثاني أسوان 2023

ويتمثل جدول المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي الفصل الثاني أسوان 2023، في التالي:

- يوم الاثنين 10 أبريل 2023: مادة اللغة العربية والخط العربي – فترة كاملة 90 دقيقة – الفترة الأولى + مادة التربية الدينية – فترة كاملة 90 دقيقة – الفترة الثانية.

- يوم الثلاثاء 11 أبريل 2023: مادة الدراسات الاجتماعية – فترة كاملة 90 دقيقة – الفترة الأولى + مادة الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات – فترة كاملة 90 دقيقة – الفترة الثانية.

- يوم الأربعاء 12 أبريل 2023: مادة الرياضيات – فترة كاملة 90 دقيقة – الفترة الأولى + مادة المهارات المهنية – فترة كاملة 90 دقيقة – الفترة الثانية.

- يوم الخميس 13 أبريل 2023: مادة العلوم – فترة كاملة 90 دقيقة – الفترة الأولى + مادة اللغة الإنجليزية – فترة كاملة 90 دقيقة – الفترة الثانية.

على أن يتم تطبيق هذا الجدول في كافة المدارس، مع مراعات الالتزام بالإجراءات الاحترازية باللجان والمدرسة، ويعقد الامتحان للصف الرابع تحت اشراف التوجيه الفني لكل مادة على أن تطبق المعايير التي وردت للعام الماضي للصف الرابع عند وضع الامتحانات، مع إجراء الامتحان خلال اليوم الدراسي مع عدم التأثير على اليوم الدراسي لبقية الطلاب.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية