رئيس التحرير أحمد متولي
 متى سوف تلعب مصر مارس 2023 وأمام من؟

متى سوف تلعب مصر مارس 2023 وأمام من؟

ينتظر منتخب الفراعنة مواجهة جديدة على مستوى التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا، والتي من المنتظر إقامتها على مدار شهر مارس 2023، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة مباريات المنتخب الأول في التعرف متى سوف تلعب مصر مارس 2023 وأمام من؟.

وكان المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، البرتغالي روي فيتوريا، حدد قائمة اللاعبين النهائية التي من المقرر لها المشاركة في معسكر شهر مارس الجاري والتي من المقرر أن يختار من بينها قوام المنتخب للمباراة المقبلة.

قائمة منتخب مصر

واشتملت قائمة منتخب مصر على عدد من اللاعبين المحترفين في الخارج وفي مقدمتهم محمد صلاح بجانب عدد من اللاعبين المحليين، وهم كالتالي:

واختار روي فيتوريا 24 لاعباً في قائمة منتخب مصر لمواجهة مالاوي، وشهدت تواجد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي بعد تألقه في الفترة الأخيرة.

-  في حراسة المرمي: محمد الشناوي -  أحمد الشناوي -  محمد صبحي.

-  في خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم -  وهشام صلاح -  وأحمد فتوح - وأحمد حجازي - وعلي جبر وأسامه جلال ومحمد حمدي.

خط الوسط:  طارق حامد - وإمام عاشور -  ومحمود حمادة - ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر - وأحمد سيد زيزو - ومصطفى فتحي - وعمر مرموش.

- خط الهجوم: مصطفي محمد - ومحمود عبد المنعم كهربا - وأحمد حسن كوكا - ومحمد صلاح.

مصر هتلعب امتى؟

 من المقرر أن يواجه منتخب مصر الأول نظيره منتخب مالاوي، خلال يومي 24 و 28 مارس 2023، وذلك على مستوى الجولتين الثالث والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا المقررة إقامتها في دولة كوت ديفوار 2025.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية