رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد زوجرانا لاعب اسيك صفقة الأهلي الجديدة.. أبرز المعلومات عنه

محمد زوجرانا لاعب اسيك صفقة الأهلي الجديدة.. أبرز المعلومات عنه

اقترب الإيفواري محمد زوجرانا لاعب اسيك ميموزا من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، خاصة بعدما نشر اللاعب صورة باللون الأحمر تحمل شعار النادي الأهلي على حسابه الشخصي على انستجرام ولم يعلق عليها.

وكشفت مصادر عن اقتراب مسؤولو النادي الأهلي من حسم صفقة انضمام محمد زوجرانا لاعب اسيك إلى صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وأوضحت المصادر أن الفترة الماضية قد شهدت تواصل بين مسؤولي النادي الأولي ووكيل محمد زوجرانا لاعب اسيك ميموزا، بهدف جس نبض اللاعب من الانضمام إلى الدوري المصري أما لا.

 وأكدت المصادر أن المفاوضات مازالت في مراحلها الأولى حيث لم تتخطى عن التواصل مع الاعب عن طريق وكيله للتعرف على رأيه المبدئي من الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، ولم يتطور الأمر إلى التواصل فيما بين إدارتي النادي الأهلي من جهة ومجلس إدارة نادي أسيك ميموزا من جهة أخرى.

من جهته علق، وكيل أعمال محمد زوجرانا لاعب نادي أسيك ميموزا الإيفواري، ناصر ديالو، عن أنباء انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي في الصيف المقبل، مشيراً إلى أنه تم التواصل بالفعل من عدد من الشخصيات المقربة من مجلس إدارة النادي الأهلي حول موقف اللاعب من الانضمام إلى القلعة الحمراء.

وأضاف أنه لم يتم التطرق إلى تقديم عرض رسمي من جانب إدارة الأهلي إلى إدارة أسيك ميموزا بشأن التفاوض حول قيمة انتقال اللاعب والمقابل الذي سيحصل عليه كل من النادي ومحمد.

من هو محمد زوجرانا؟

لمع نجم محمد زوجرانا لاعب أسيك ميموزا خلال منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين الأخيرة، ونستعرض في التالي أبرز المعلومات عنه:

- يبلغ من العمل 21 عام.

- ارتدى قميص منخب الكوت ديفوار في بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين التي أُقيمت في الجزائر يناير 2023.

- يلعب في مركز الوسط المدافع.

- يجيد اللعب في مركز الوسط المهاجم.

 - تشير المصادر إلى أنه لاقى إعجاب مدرب النادي الأهلي، مارسيل كولر، وهو من طلب التعاقد معه.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية