رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد الكلاسيكو اليوم الأحد 19 مارس 2023 بين ريال مدريد وبرشلونة

موعد الكلاسيكو اليوم الأحد 19 مارس 2023 بين ريال مدريد وبرشلونة

ضرب عشاق كرة القدم حول العالم موعد الكلاسيكو اليوم الأحد 19 مارس 2023 بين ريال مدريد وبرشلونة، حيث يعتبر الديربي الإسباني من أشهر المنافسات الثنائية على مستوى رياضة كرة القدم كما أنه الأكثر مشاهدة.

يأتي موعد الكلاسيكو اليوم في إطار منافسات البطولة المحلية، حيث يلتقي كل من ريال مدريد وبرشلونة في إطار مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني.

ويدخل برشلونة الكلاسيكو اليوم متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة ومبتعداً بفارق 9 نقاط عن ريال مدريد أقرب منافسيه وصاحب المركز الثاني.

ويُمني لاعبو برشلونة وجماهيرهم النفس اليوم بحصد العلامة الكاملة من اللقاء بالفوز على ريال مدريد، من أجل التحليق بعيداً بصدارة الدوري برصيد 68 نقطة وبفارق 12 نقطة عن أقرب منافس ليقترب درع الدوري الإسباني من قلعة كتالونيا بعد غياب عامين متتاليين.

 فيما يسعى لاعبو ريال مدريد إلى الفوز على برشلونة من أجل الحصول على النقاط الثلاث من اللقاء، حيث يتم تقليص الفارق مع برشلونة وتسهيل مهمة ريال مدريد في استعادة الصدارة في الدوري الإسباني مرة أخرى والحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي.

الكلاسيكو امتى؟

تنطلق صافرة حكم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد اليوم على أرض ملعب سبوتيفاي كامب نو في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية