رئيس التحرير أحمد متولي
 الفنان محمد ثروت يكشف تطورات الحالة الصحية لابنه.. حالته صعبة

الفنان محمد ثروت يكشف تطورات الحالة الصحية لابنه.. حالته صعبة

شهدت الحالة الصحية لنجل الفنان محمد ثروت العديد من التطورات خلال الفترة القليلة الماضية، وذلك على خلفية إصابته بمرض نادر يسمى بـ «متلازمة ميلر فيشر»، وتحدث الفنان محمد ثروت عن المستجدات التي طرأت على حالة نجله الصحية.

وأوضح الفنان محمد ثروت في مداخلة هاتفية عبر أحد البرامج الإعلامية، أن رحلة علاج ابنه بدأت في مصر، وهو الأمر الذي عاد بالنفع عليه خاصة بسبب خضوعه للعلاج من جانب الطبيب محمود حميدة، والذي اتخذ قرار جرئ بمنحه جرعات مكثفة من الكورتيزون الأمر الذي منع انتشار المرض إلى  الرئتين والمخ.

وقال الفنان محمد ثروت إن الأطباء في ألمانيا أشادوا بالطب المصري والعلاج المبدئي الذي أُجري لنجله في مصر، واعتبروا أن منحه جرعات من الكورتيزون قرار جرئ وفي الوقت المناسب.

وأضاف أن المرحلة الثانية من علاج ابنه كانت في ألمانيا، حيث طلبت منهما الطبيبة المعالجة بالانفصال لمنع التوتر مما سيتسبب في تأخر الاستجابة للعلاج.

تطورات مرض ابن محمد ثروت

وتحدث الفنان محمد ثروت عن تطورات مرض ابنه، قال إن نجله لا يستطيع الوقوف على قدميه حتى الآن، مشيراً إلى أن ما حدث هو قدر الله وهو يتقبله، مشيراً إلى أن تداعيات المرض سيئة مما تسبب في عدم القدرة على الوقوف وخاصة على قدمه اليسرى.

وطالب الفنان محمد ثروت من كل جمهوره ومحبيه بالدعاء لنجله حتى يستطيع المرور من هذه المرحلة الصعبة من العلاج، خاصة بعد أن تم عزله في محاولة لتأهيله جسدياً.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية