رئيس التحرير أحمد متولي
 مدرب الزمالك الجديد بعد رحيل فيريرا.. مفاجأة الموسم

مدرب الزمالك الجديد بعد رحيل فيريرا.. مفاجأة الموسم

أعلنت قناة الزمالك الرسمية مساء الأحد 19 مارس 2023 عن رحيل المدير الفني للفريق، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وبدأ العديد من جماهير النادي في البحث عن هوية مدرب الزمالك الجديد بعد رحيل فيريرا.

تطورات عديدة تشهدها القلعة البيضاء بدأت عقب خروج الزمالك من دوري أبطال أفريقيا 2023 من دور المجموعات بعد هزيمته من شباب بلوزداد الجزائري، وانتهت بإعلان قناة الزمالك الرسمية عن رحيل  فيريرا.

ويشار إلى أن الإعلامي في قناة نادي الزمالك، كريم أبو حسين، كان قد كشف من خلال برنامج «زملكاوي»، أن الجهاز المعاون لفيريرا قدم اعتذاره عن عدم استكمال مهمة تدريب الفريق عقب انتهاء مباراة شباب بلوزداد.

وأضاف كريم أبو حسين في سياق تصريحاته على شاشة قناة الزمالك الرسمية أن، أنه تقرر قبول استقال جهاز فيريرا المعاون من جانب مجلس إدارة الزمالك، معلناً عن عقد جلسة حاسة بين المجلس من جهة وفيريرا من جهة أخرى لإنهاء الأمر رسمياً وبشكل ودي مع المدير الفني للفريق على أن يتم رحيله من النادي.

من هو مدرب الزمالك الجديد؟

كشفت المصادر أن مجلس إدارة نادي الزمالك بادر بالاتصال مع المدير الفني المصري، خالد جلال، والذي سبق له أن قام بتدريب الفريق في فترة سابقة، من أجل خلافة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خلال الموسم الجديد 2022-2023.

كما كشفت المصادر أن اسم خالد جلال يتصدر قائمة المرشحين، فيما يأتي بعده أحمد حسام ميدو، والذي كان عاد إلى مجال التدريب بقيادة فريق الإسماعيلي، ثم رحل عنه مؤخراً، بالإضافة إلى المصري، طارق مصطفى، والذي يتولى مهمة إدارة فريق أولمبيك أسفي المغربي في الوقت الحالي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية