فيديو خناقه كمبوند الشيخ زايد.. أجهزة الأمن تكشف أسباب الواقعة

فيديو خناقه كمبوند الشيخ زايد.. أجهزة الأمن تكشف أسباب الواقعة

 أحداث مثيرة احتوى عليها فيديو خناقه كمبوند الشيخ زايد الذي جرى تداوله بشكل موسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن جانبها كشف أجهزة الأمن عن تفاصيل الواقعة والأسباب التي أدت لحدوثها.

 كان فيديو خناقة كمبوند الشيخ زايد انتشر خلال الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لما فيه من وقائع حيث ظهرت سيدتين تمسك إحداهما بعصا وتطاردان رجلاً في الشارع، وتوجهان له سباب وألفاظ خادشه للحياء.

 من جهتها كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أنه تم رصد مقطع مصورة يتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، يحتوي على مشاجرة بين سيدة تظهر في الفيديو ممسكة بعصا خشبية وتتعدى لفظياً على شخص أخر يقوم بتصويرها من خلال كاميرا هاتفه المحمول في منطقة الشيخ زايد.

 وأوضحت الأجهزة الأمنية أنه بعد الفحص تبين ورود بلاغ إلى الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الجيزة، وتضمن البلاغ نشوب مشاجرة بين سيدة وشخص آخر داخل أحد المجمعات السكنية في منطقة الشيخ زايد، وعلى الفور أمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة،  أمر اللواء هشام أبو النصر، بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

وأفادت التحريات الأمنية أن مشاجرة قد نشبت بين سيدة وشخص آخر يقطن بجوارها داخل أخد تجمعات منطقة الشيخ زايد، وأوضحت التحريات أن السبب في حدوث الخلافات بين الطرفين يرجع إلى اختلاف وجهات النظر بسبب حمام سياحة داخل التجمع السكني.

وأظهرت الجهات الأمنية أنه قد تحرر المحضر اللازم الخاص بالواقعة التي انتهت بالصلح بين الطرفين.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية