رئيس التحرير أحمد متولي
 لاعبو الأهلي والزمالك ضحايا برنامج رامز نيفر اند 2023

لاعبو الأهلي والزمالك ضحايا برنامج رامز نيفر اند 2023

كشفت شبكة قنوات mbc أسماء لاعبين نادي الأهلي والزمالك ضمن ضيوف برنامج نيفر اند، الذي يقدمه رامز جلال في شهر رمضان 2023، والذي سيعرض على قناتي بالإضافة لشبكة شاهد.

يستضيف رامز جلال هذا العام في برنامج نيفر اند، عدد من اللاعبين الحاليين والقدامى من فريقي الأهلي والزمالك.

​​​​​​​

 

لاعبين الأهلي والزمالك ضيوف رامز جلال 2023

يحل لاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا الذي عاد مؤخرًا لقائمة المنتخب الوطني، وشارك مع فريقه منذ انتهاء فترة الإيقاف في 10 مباريات، حيث سجل اللاعب 7 أهداف وصنع هدفين أي ساهم في 11 هدفا.

كما يشارك من اللاعبين الحاليين بالنادي الأهلي أحمد عبدالقادر الذي سجل هدفين في كاس العالم للأندية 2023، وساهم في حصول المارد الأحمر على المركز الرابع.

اللاعب أحمد محمد أبو الفتوح الشهير بأحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك وظهير أيسر المنتخب، سيكون أيضا في قائمة ضيوف برنامج رامز نيفر اند.

ويظهر في البرنامج اللاعب إمام عاشور الذي يؤدي في مركز خط الوسط في فريق مييتلاند الدنماركي والمنتخب المصري، والذي انتقل من الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ومن اللاعبين القدامي سيشارك رضا عبد العال في البرنامج، وهو الذي لعب سابقا في صفوف الأهلي والزمالك ويعمل كمحلل رياضي حاليا.

​​​​​​​

وسيظهر في البرنامج لاعب النادي الأهلي السابق مصطفى يونس، والذي أثار الكثير من الجدل على مدى السنوات الأخيرة بهجومه الدائم على إدارة النادي الأهلي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011