رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد محمد صلاح يظهر مع والدته لأول مرة في عيد الأم «صورة».. يشبهها كثيراً

شاهد محمد صلاح يظهر مع والدته لأول مرة في عيد الأم «صورة».. يشبهها كثيراً

منذ أن بدأ مسيرة احترافه لعبة كرة القدم في مصر وأوروبا لم يظهر محمد صلاح مع والدته في المناسبات العامة أو من خلال صورة تجمعهما سوياً، وبالتزامن مع الاحتفال بعيد الأم نشر الملك المصري صورة برفقة والدته.

واستغل محمد صلاح فرحة الآلاف حول العالم بالاحتفال بعيد الأم وقام بنشر منشور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وجاء المنشور عبارة عن صورتين منفصلتين لمحمد صلاح الأولى وهو يحتض والده والثانية وهو يحتضن والدته وعلق على الصورتين بعلامة قلب أحمر اللون.

 

وظهر محمد صلاح مرتدياً ملابس منزلية عادية عبارة عن تيشرت أبيض اللون وبنطلون أسود وحذاء أبيض، بينما ظهرت والدته بعباية منزلية بنية اللون مثل أي أم بسيطة، فيما ظهر التشابه الكبير في ملامحهما سوية.

وتطرق محمد صلاح أكثر من مرة في حديثه للإعلام عن عائلته، حيث قال إن والدته كانت ترغب في ألا يستكمل مشواره في لعبة كرة القدم، إلا أن والده كان الدافع الرئيس لها وكان دائماً ما يقدم له النصح.

 كما تحدث عن والدته مرة أخرى في تصريحات إعلامية، مؤكداً أن أكثر ما يشعره بالسعادة هو رؤية عائلته سعيدة،  مشيراً إلى أن الجميع يريد أن يعرف بماذا تدعو لهم أمه، إلا أنه في لا يعرف ما هو الدعاء الذي تحرص أمه على الدعاء له به.

وقال في تصريحاته :«الناس كلها نفسها تعرف أمي بتدعي لي بايه.. أنا حتى الآن لا أعرف بماذا تدعو لي أمي».

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية