رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة المنتخب الأولمبي اليوم الأربعاء 22 مارس 2023

موعد مباراة المنتخب الأولمبي اليوم الأربعاء 22 مارس 2023

يخوض منتخب مصر الأولمبي ثالث مواجهاتها في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا تحت سن 23 سنة في نسختها الحالية 2023، ويرغب العديد من المهتمين بمتابعة اللقاء في التعرف على موعد مباراة المنتخب الأولمبي اليوم.

وتقام تصفيات كأس أمم أفريقيا تحت سن 23 سنة بنظام خروج المغلوب، وكان منتخب مصر الأولمبي، قد تأهل في الدور الثاني من التصفيات على حساب منتخب إيسواتيني، بعدما نجح في انتزاع التعادل على أرض الأخير ووسط جمهوره في مباراة الذهاب بينما نجح فراعنة الأولمبي في الفوز بهدف نظيف دون رد في مباراة الإياب.

أما منتخب زامبيا فقد تأهل إلى الدور الثالث من تصفيات كأس أمم أفريقيا تحت سن 23 سنة بعدما تخطى عقبة منتخب سيراليون في الدور الثاني من التصفيات.

قائمة منتخب مصر الأولمبي

اختار المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، روجيرو ميكالي، قائمة الفريق المشاركة في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا تحت سن 23 سنة، وهي تتمثل في التالي:

- مركز حراسة المرمي: على الجابري – حمزة علاء – يوسف نادر – محمد أحمد سيحا.

- مركز الدفاع: محمد أشرف – حسام عبد المجيد – محمد طارق – حاتم محمد سكر – محمد مغربي – عبد الرحمن جودة – محمد حمدي – أحمد عيد – عمر فايد – أحمد سيد عبد النبي – إياد العسقلاني.

- مركز الوسط: أحمد نبيل كوكا – رأفت خليل – محمد حسام بيسو – مصطفي سعد – محمود صابر – عماد ميهوب – زياد فرج – عربي بدر – محمد شحاتة – محمود جهاد – عبد الغني محمد – على زعزع – مصطفي أشرف – إبراهيم عادل.

- مركز الهجوم: عبد الرحمن عاطف – أحمد عاطف قطة – أسامة فيصل.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي اليوم

تقام مباراة المنتخب الأولمبي اليوم في تمام الساعة السادسة من مساء الأربعاء 22 مارس 2023 بتوقيت القاهرة، حيث تنطلق صافرة حكم المباراة على أرص استاد الدفاع الجوي.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية