رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم الأربعاء 22 مارس

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم الأربعاء 22 مارس

يواجه المنتخب الأولمبي اليوم نظيره الزامبي في إطار منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية تحت سن 23 سنة، ويهتم العديد من متابعي مباريات المنتخب بالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم الأربعاء 22 مارس.

وتقام تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت سن 23 سنة بنظام خروج المغلوب في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وكان المنتخب الأولمبي تم إعفاءه من خوص منافسات الدور الأول من التصفيات ليبدأ منافساته اعتبارًا من الدور الثاني بمواجهة منتخب إيسواتيني.

وتخطى فراعنة الأولمبي عقبة منتخب إيسواتيني بمجموعة اللقاءين، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، بينما استطاع لاعبو المنتخب الأولمبي الفوز بهدف نظيف دون رد في مباراة الإياب ليتأهلوا إلى الدور الثالث لمواجهة منتخب زامبيا.

ويأمل لاعبوا منتخب مصر الأولمبي في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم التي تقام على ارض ستاد الإنتاج الحربي، لتسهيل مهمة مباراة الإياب خارج الأرض.

ويتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى في بطولة أمم أفريقيا تحت سنة 23 سنة، مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024، فيما يواجه المنتخب صاحب المركز الرابع مع نظيره في قارة آسيا لحجز بطاقة التأهل الرابعة إلى الأولمبياد القادمة.

المنتخب الأولمبي هيلعب امتى النهاردة؟

تنطلق صافرة حكم ماتش منتخب مصر الأولمبي ونظيره الزامبي اليوم في تمام الساعة السادسة من مساء الأربعاء 22 مارس 2023 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وزامبيا

من المقرر أن يتم نقل مباراة منتخبي مصر وزامبيا في الدور الثالث من تصفيات أمم أفريقيا على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت 1.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية