رئيس التحرير أحمد متولي
 خريطة برامج رمضان 2023 على جميع القنوات منها الدينية والمقالب في مصر والسعودية

خريطة برامج رمضان 2023 على جميع القنوات منها الدينية والمقالب في مصر والسعودية

ليست المسلسلات فقط التي تستهوي المشاهدين في شهر الصيام، بل أيضًا يفضل العديد منهم مشاهدة برامج رمضان 2023 على جميع القنوات في مصر والسعودية، منهم من يفضل التعرف على أهم الفتاوى الصادرة وهو ما يميز الدينية منها ومن بينهم من يجد متعته في المقالب وما سيتعرض له المشاهير أو المواطنين الآخرين من مواقف توصف بالكوميدية، والكثيرون يجدون في البرنامج الإنساني تعاليم ومبادئ يجب نشرها في مجتمعاتنا.

وأعلنت الكثير من الشركات المنتجة خريطة برامج رمضان 2023 المقرر طرحها على بعض القنوات الفضائية ومواعيد عرضها، وهو ما نستعرضه في السطور التالية لمشاهدتها على مدار أيام الشهر.

برنامج أحمد الشقيري 2023

اسم برنامج أحمد الشقيري في رمضان 2023 هو «سين» الموسم الثاني الذي يعد خبر سار لجمهوره الذي اعتاد على مشاهدة برامجه ويترقبها من عام لآخر.

تستطيع مشاهدة برومو برنامج سين 2 أحمد الشقيري في موسمه الثاني رمضان 2023 من الفيديو التالي:

برنامج قلبي اطمئن رمضان 2023 الموسم السادس

ومن أبرز البرامج الدينية برنامج قلبي اطمئن الموسم السادس، والذي يعرض في شهر رمضان 2023 والذي تقدم من خلاله المساعدات لمستحقيها من خلال المبادرات الإنسانية، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في أجزائه السابقة.

رامز جلال رمضان 2023

ومن أكثر البرامج نجاحًا برنامج رامز جلال رمضان 2023 أو «رامز نيفر إند» والذي حقق البرومو الخاص به مشاهدات تخطت 3 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات «يوتيوب» في اليوم الأول من طرحه.

وأما عن موعد عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2023 فسوف يتزامن مع ميعاد الإفطار، وذلك على قناة MBC وmpc مصر، بالإضافة إلى منصة شاهد الإلكترونية، ومن أبرز ضحايا «رامز نيفر إند» ياسمين عز، محمد فؤاد، آسر ياسين، أحمد السقا، أحمد فهمي، محمود كهرباء وغيرهم من نجوم الفن والرياضة.

برنامج غيبوبة 2023

وبرنامج غيبوبة هو من برامج المقالب التي ستعرض في رمضان 2023، وضحاياه يختلفون عن سابقه في كونهم من البلوجرز أو مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، نقششة، محمود السيسي وخالد جواد هم أبرز من سيتعرضون لمقالب في البرنامج.

ومن المقرر أن يعرض برنامج غيبوبة عبر إحدى المنصات الإلكترونية، والذي تدور فكرته حول إيهام ضحاياه بأنهم قد تعرضوا لغيبوبة منذ 15 عامًا، وذلك من داخل أحد المستشفيات.

برنامج مصطفى حسني 2023

لم يخرج برنامج رميم مصطفى حسني 2023 عن عبائته الدينية التي عُرف بها منذ ظهوره على الشاشات، ولكنها مزجت هذا العام بالتنمية البشرية.

موعد عرض برنامج مصطفى حسني 2023 رميم في رمضان سيكون في تمام الساعة 5:30 مساءً، ويمكنك مشاهدته عبر قناة ON T.V طول الشهر الفضيل في الإعادة المقرر لها 4:15 فجرًا.

برنامج مالك بالطويلة 2023

تدور فكرة برنامد مالك بالطويلة الموسم الخامس 2023 حول قصص لشخصيات مفعمة بالأمل استطاعت أن تؤثر في البشرية بشكل إيجابي، ومدته 10 دقائق فقط، يعرض على قناة MBC في رمضان.

برامج الطهي في رمضان 2023

وتستهوي برامج الطبخ في رمضان 2023 ربات البيوت اللاتي يتجهزن لإعداد أشهى الوجبات بمختلف الوصفات، ويمكنهن مشاهدة برنامج إفطارنا غير للشيف عمر الوطبان على منصة شاهد الإلكترونية مجانًا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية